رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إصابة ووكر تثير القلق في مانشستر سيتي قبل موقعة دوري الأبطال

نشر
الأمصار

تعرض الإنجليزي كايل ووكر لإصابة خلال الشوط الأول لمباراة البرازيل وإنجلترا في ملعب ويمبلي مساء اليوم السبت.

في أول ربع ساعة من المباراة، قام ووكر بتصدي كرة من لاعب البرازيل فينيسيوس جونيور قبل أن تتجاوز خط المرمى، ولكنه بدا منزعجًا وسقط على أرض الملعب بعد تعرضه لإصابة في الفخذ.

بسبب الإصابة، تم استبدال ووكر في الدقيقة العشرين من المباراة، حيث خرج لصالح إزري كونسا لاعب أستون فيلا.

تلك الإصابة قد تثير القلق في صفوف فريق مانشستر سيتي، الذي يعتمد على خدمات ووكر في التصدي لمنافسيه خصوصًا فينيسيوس جونيور، مع اقتراب مواجهة الفريقين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل.

وحقق منتخب البرازيل الفوز على نظيره إنجلترا، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب ويمبلي في لندن، ضمن منافسات المباراة الودية الدولية.

ومن خلال تمريرة من لوكاس باكيا لاعب البرازيل وضعت فينيسيوس جونيور في انفراد تام بالمرمى ولكن الأخير سدد كرة ضعيفة أبعدها كايل ووكر قبل أن تمر إلى الشباك.

وفي الدقيقة "16"، حاول فينيسيوس جونيور لاعب منتخب البرازيل، المرور داخل منطقة الجزاء ولكنه سقط في كرة مشتركة مع مدافع إنجلترا كايل ووكر وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء.

وعن طريق ركلة حرة لمنتخب إنجلترا بالقرب من منطقة جزاء البرازيل جهة اليمين بعد اعاقة من فينيسيوس جونيور لمحاولة مرور كونور كالاجر.

ومع الدقيقة "23"، نفذت الركلة الحرة بعرضية من فودين إلى داخل منطقة الجزاء وصلت إلى ديكلان رايس يسار منطقة الجزاء فسدد كرة قوية ردت من مدافعي البرازيل.

وتم تسديدة كرة قوية من بن تشيلويل لاعب إنجلترا من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

ومن خلال كرة عرضية من أولي واتكينس لاعب منتخب إنجلترا من يسار منطقة الجزاء ابعدها دفاع البرازيل عن مناطق الخطورة.

وعن طريق تسديدة بباطن القدم اليمنى من أنتوني جوردون لاعب إنجلترا، من خارج منطقة الجزاء ابعدها الحارس البرازيلي بينتو من أسفل يسار مرماه.

وتم ارتكاب خطأ من هاري ماجواير مدافع منتخب إنجلترا في اعادة الكرة لحارس مرماه، فوصلت الكرة إلى رافينيا المنفرد بالمرمى فسدد الأخير كرة أرضية مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

ومن خلال ركلة حرة لإنجلترا في منتصف ملعب البرازيل نفذها ديكلان رايس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها دفاع البرازيل لركلة ركنية.