رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

آرسنال يسعى للتعاقد مع أندري لونين

نشر
الأمصار

تشير تقارير صحفية إلى أن نادي آرسنال يخطط لتعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة من خلال التعاقد مع حارس مرمى منافسهم ريال مدريد.

ووفقًا لما نقلته شبكة "ديفينسا سنترال"، يسعى آرسنال لضم أندري لونين، حارس مرمى ريال مدريد، وذلك نظرًا للأداء المميز الذي قدمه مع الفريق الملكي هذا الموسم.

تولى لونين مسؤولية حراسة مرمى ريال مدريد خلال هذا الموسم بسبب إصابة تيبو كورتوا وتراجع مستوى كيبا أريزابالاجا.

وتشير التقارير إلى أن آرسنال يعلم برغبة ريال مدريد في تجديد عقد لونين، الذي ينتهي في صيف عام 2025.

يترقب فريق آرسنال رد فعل الحارس الأوكراني بخصوص تمديد عقده، خاصة بعد عودة كورتوا للتشكيلة الأساسية بداية الموسم الجديد.

ويبدو أن آرسنال مستعد لدفع مبلغ يصل إلى 20 مليون يورو من أجل التعاقد مع لونين، بالإضافة إلى زيادة راتبه السنوي إلى 7 ملايين يورو.

رودريجو على رادار 4 أندية إنجليزية في الصيف المقبل

وضعت 4 أندية إنجليزية النجم البرازيلي رودريجو لاعب ريال مدريد على قائمة اهتماماتها للتعاقد معه فى الصيف المقبل. وكشفت تقرير صحيفة "سبورت" الإسبانية أن هناك 4 أندية إنجليزية ترغب فى التعاقد مع رودريجو فى ظل رحيله المنتظر بعد اقتراب النادي الملكي من التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة أن أندية أرسنال وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد تضع رودريجو على قائمة اهتمامتها، وتترقب موقفه من الاستمرار فى ريال مدريد عقب انضمام مبابي المنتظر.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني يراقب النجم الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير أيمن فريق ليفربول، فى ظل سعي الملكي لضم العديد من النجوم على غرار كيليان مبابي من باريس سان جيرمان وألفونسو ديفيز من بايرن ميونخ وغيرهم من النجوم.


وذكرت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن ريال مدريد لا يتوقف فى الميركاتو والاسم الجديد هو ألكسندر أرنولد، حيث ينتهي عقد ظهير ليفربول فى عام 2025، وهو أحد اللاعبين الذين يراقبهم النادي بشدة والذى سيكون أحد اللاعبين المهمين في الأشهر القادمة.