رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المغربي سفيان أمرابط على رادار ميلان

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن المغربي سفيان أمرابط، لاعب مانشستر يونايتد، المعار من فيورنتينا الايطالي، إلى قائمة اهتمامات أحد عمالقة إيطاليا، الصيف المقبل.

ووفقا لصحيفة "توتو سبورت"، فإن ميلان يريد التعاقد مع لاعب وسط يتمتع بخصائص دفاعية وبدنية، والاسم الأبرز هو المغربي سفيان أمرابط.

وأشارت إلى أن أمرابط كان هدفا لميلان في وقت سابق، وكان من الممكن انضمامه الصيف الماضي قبل أن ينتهي به الأمر بالانتقال إلى مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة.

وشارك أمرابط في 22 مباراة مع يونايتد هذا الموسم، تتضمن الظهور أساسيا 13 مرة فقط بإجمالي 1,155 دقيقة.

وأوضحت أن التقارير البريطانية تؤكد أن المغربي سيعود خلال الصيف المقبل إلى فيورنتينا الذي يرتبط معه بعقد حتى 2025.

وتوقعت الصحيفة الإيطالية أن يكون سعر بيع أمرابط في الصيف المقبل أقل من 20 مليون يورو.

أول تعليق من إبراهيم دياز بعد تمثيله منتخب المغرب

أبدى إبراهيم دياز نجم ريال مدريد، سعادته بخوض أول مباراة له بقميص المغرب أمام أنجولا على ملعب أكادير الكبير.

وقال دياز في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "سعيد جدا بحفاوة الاستقبال، مرة أخرى أشعر بعاطفة وحب لم يسبق لي وأن شعرت بهما من قبل".

وزاد: "كانت ليلة للتاريخ.. الحماس كان كبيرا في المدرجات وانعكس ذلك على إيقاع اللعب وجودة أداء اللاعبين، أشكر الجماهير على احتضانها لي".

وتابع: "راض إلى حد ما على ما قدمت، وأعد بتقديم مستويات أفضل، كل شيء يقول لي أن قراري كان صائبا، ولم أندم عليه والانتصار هدية للجماهير".

واختار دياز تمثيل المغرب على حساب إسبانيا، بعد أن اقتنع بمشروع الأسود، بالإضافة إلى عدم حصوله على اهتمام مماثل من مسؤولي الماتادور.

منتخب المغرب 

وفاز منتخب المغرب على ضيفه منتخب أنجولا (1-0)، في المباراة الودية التي جمعتهما في إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة.

ويستعد منتخب المغرب لاستكمال مشواره في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يتواجد في المجموعة الخامسة مع "زامبيا والنيجر وتنزانيا والكونغو".

وحقق منتخب المغرب، فوزا صعبا، على نظيره منتخب أنجولا، بهدف نظيف، في المباراة الودية التى جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب "أدرار" في مدينة أغادير.