رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يُصارع كبار البريميرليج على ضم البرازيلي موريلو

نشر
الأمصار

دخلت أندية برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسى فى صراع على صفقة جديدة، وهذه المرة لمدافع مميز ينشط مع فريقه فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

يأتي ذلك في إطار سعى الناديين لتعزيز قدراتهما الدفاعية استعدادًا لتحديات الفترة المُقبلة.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن برشلونة وباريس سان جيرمان يتنافسان على توقيع قلب الدفاع البرازيلي موريلو سانتياجو كوستا دوس سانتوس الذى يتألق مع نوتنجهام.

ولن يكون برشلونة وباريس وحدهما فى سباق الوصول لتوقيع موريلو مع وجود أندية ليفربول وتشيلسى ونيوكاسل ومانشستر يونايتد وأرسنال.

وستكون فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، العامل الحاسم فى هوية النادى الذى سيكون له ضم اللاعب، الذى يقدم مستويات مميزة فى الوقت الحالى رفقة مدربه البرتغالى نونو سانتو.

وستكون صفقة موريلو مُناسبة اقتصاديًا لجميع الأطراف خاصة أن قيمته السوقية حاليًا لا تتجاوز حاجز الـ 25 مليون يورو.

ويبلغ موريلو من العُمر 21 سنة، ويجيد اللعب فى مركز قلب الدفاع، وينتهي تعاقده مع نوتنجهام فى يونيو 2028.

وكان موريلو قد انضم لنوتنجهام فورست الإنجليزى فى أغسطس الماضى قادمًا من كورنثيانز البرازيلى، ومنذ ذلك الحين لعب 27 مُباراة فى كافة المُسابقات.

برشلونة يُصدر بيانًا بشأن الحالة الصحية لنجمه البرتغالي جواو كانسيلو

أصدر نادي «برشلونة» الإسباني لكرة القدم بيانًا أمس الأربعاء، بشأن الحالة الصحية للظهير الأيمن للفريق، الدولي البرتغالي «جواو كانسيلو».

وقال برشلونة في بيانه: "لم يسافر لاعب الفريق الأول جواو كانسيلو إلى مدريد نهاية الأسبوع الماضي للمشاركة في المباراة ضد أتلتيكو مدريد بناء على مشورة طبية".

وأضاف: "اجتاز جواو كانسيلو الاختبارات التي أجريت تحت إشراف الخدمات الطبية بالنادي بشكل مرض، وسينضم إلى منتخب البرتغال".

وكان أطباء برشلونة اشتبهوا في معاناة كانسيلو من إصابة وراثية في القلب، بسبب تعرض أحد أقاربه لنفس الحالة، لذا تم استبعاده من مباراة أتلتيكو مدريد نهاية الأسبوع الماضي في الجولة الـ29 من الدوري الإسباني.

ولم يعلن برشلونة عن طبيعة حالة كانسيلو لأنها مسألة شخصية وحساسة، وتتعلق بالسرية الخاصة باللاعب، لا سيما أنها مرتبطة بمرض أحد أفراد عائلته.