رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإفراج عن داني ألفيس بكفالة قدرها مليون يورو

نشر
الأمصار

أعلنت محكمة برشلونة، اليوم الأربعاء، الإفراج عن البرازيلي داني ألفيس نجم برشلونة السابق، في قضية الاغتصاب المتهم فيها، بكفالة.

وكانت محكمة كتالونيا قد قضت بسجن البرازيلي داني ألفيس لمدة 4 سنوات ونصف بتهمة التعدي على شابة إسبانية في ملهى ليلي في شهر ديسمبر من عام 2022.

وبحسب صحيفة "ريكورد" البرتغالية فإن محكمة برشلونة، قضت اليوم الأربعاء، بالإفراج المشروط عن ألفيس بكفالة قدرها مليون يورو.

وجاء قرار المحكمة، بإمكانية إطلاق سراح داني ألفيس  المشروط بسبب أن الحكم ضده ليس نهائيًا وقابل للاستئناف، بالتالي يتم خروجه مؤقتًا.

وأعلنت المحكمة قرارها بعد طلب محامي داني ألفيس إطلاق سراحه مؤقتًا، ولكن لاعب برشلونة السابق تم منعه من السفر.

أتلتيكو مدريد يضع عينه على ليفاندوفسكي في الانتقالات الصيفية

يضع نادي أتليتكو مدريد بقيادة مدربه دييجو سيميوني عينيه على اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة لضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان ليفاندوفسكي سابقا قد أعلن عن رغبته في الاستمرار في الفريق الكاتالوني.

وأشارت بعض التقارير، إلى تفكير الفريق الكاتالوني في بيعه وذلك بسبب أزمة الفريق المالية التي يعاني منها، على الرغم من اختياره لقيادة مشروع الفريق الجديد.

يذكر أن روبرت ليفاندوفسكي قد جاء إلى الفريق الكاتالوني في عام 2022 من الفريق البافاري بايرن ميونيخ في صفقة  قيمتها 50 مليون يورو لمدة أربع سنوات حتي عام  2026.

وإذا نجحت الصفقة وانضم ليفاندوفسكي للأتليتكو،فيصبح المهاجم الثالث الذي ينتقل من برشلونة إلى أتليتكو مدريد بعد ديفيد فيا ولويس سواريز.

وسجل ليفاندوفسكي هذا الموسم 13 هدفا مع الفريق الكاتالوني في الدوري الإسباني وصناعة 8 اهداف، وسجل هدفين في كل من كأس الملك و كأس السوبر الإسباني، بالإضافة إلي تسجيله ثلاث أهداف في دوري أبطال أوروبا.

أتليتكو مدريد يسعى للتعاقد مع داني سيبايوس

كشفت تقارير صحفية وإعلامية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن نادى أتليتكو مدريد أصبح مهتما بضم أحد لاعبى خصمه الأبرز فى المدينة الريال خلال الميركاتو الصيفى المقبل

وطلب دييجو سيميونى المدير الفنى الأرجنتينى للروخى بلانكوس، معرفة الموقف النهائى للاعب الإسبانى دانى سيبايوس وإمكانية ضمه من عدمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسبانى، فإن دانى سيبايوس، لاعب وسط ريال مدريد، أحد اللاعبين المفضلين لدى سيميونى، ويريد من إدارة أتلتيكو التوقيع معه فى الصيف المقبل.