رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسطورة باريس: أوسيمين سيكون الخيار المثالي

نشر
الأمصار

تحدث دافيد جينولا، أسطورة باريس سان جيرمان، عن الرحيل الوشيك للنجم الفرنسى كيليان مبابي عن الفريق والانتقال نحو إسبانيا واللعب مع ريال مدريد.

وكانت تقارير فرنسية قد أشارت في وقتٍ سابق إلى أن مبابى أخبر إدارة ناديه بأن الموسم الحالى هو الأخير فى مسيرته مع الفريق.

وقال جينولا، فى تصريحاتٍ نقلها موقع فرينش فوتبول:" فيكتور أوسيمين سيكون خيارًا جيدًا".

وتابع:" أوسيمين مُختلف عن مبابى، هو أقوى بدنيًا، ويملك السرعة ولكن بمُعدل أقل من مبابى، أوسيمين هو المُهاجم النيجيرى الأفضل".

وأضاف النجم التاريخى للفريق العاصمى:" باريس سان جيرمان يتطلع للحصول على بديل لمبابى، وأعتقد أن أوسيمين سيكون الحل المثالى".

ويبلغ أوسيمين من العُمر 25 سنة، ويجيد اللعب فى مركز قلب الهجوم، وينتهى تعاقده مع نابولى فى يونيو 2026.

وكان أوسيمين قد انتقل لنادى نابولى في 2020 قادمًا من ليل الفرنسى، ومنذ ذلك الحين لعب 125 مُباراة فى كافة المُسابقات، سجل فيهم 72 هدفًا، وصنع 18 هدفًا لزملائه.

ويملك أوسيمين فى رصيده الدولي 27 مُباراة مع مُنتخب نيجيريا الأول، سجل فيهم 20 هدفًا.

مالك مانشستر يونايتد الجديد يرفض فكرة شراء مبابي

صرح السير جيم راتكليف أحد ملاك نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى أنه سيكون من الغباء التعاقد مع كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى الآن، مشيرًا إلى أنه سيحاول العثور على مبابى الجديد.

وسينتهي عقد النجم الفرنسى كيليان مبابى مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل، ويحق له الانتقال إلى أى فريقٍ آخر فى صفقة انتقال حر.

وحتى الآن لم يتخذ كيليان مبابى قراره النهائى سواء بالانتقال إلى ريال مدريد الإسبانى أو فريق آخر.

وتحدث السير جيم راكتليف الذى استحوذ على 25% من أسهم النادى مؤخرًا عن إمكانية هذا الأمر قائلًا:" مبابى إلى مانشستر يونايتد، سأحاول العثور على قرينه الجديد بدلًا من إنفاق ثروة فى محاولة شراء النجاح".

وأضاف:" ليس من الذكاء التعاقد مع مبابى الآن، والتحدى الأصعب والأمتع هو العثور على مبابى الجديد أو بيلينجهام الجديد أو روى كين الجديد".

يذكر أن تقارير صحفية عدة، أبرزت أن إنتقال مبابى إلى ريال مدريد تم بالفعل، ولكن يتبقى فقط الإعلان الرسمى من جانب فلورنتينو بيريز.