رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حالة الطقس في البحرين الأربعاء 20 مارس 2024

نشر
البحرين
البحرين

أفادت إدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات في البحرين، أن الطقس المتوقع اليوم الأربعاء 20 مارس 2024، في مملكة البحرين سيكون غائماً جزائياً مع تساقط أمطار أحياناً قد تكون رعدية حتى ما بعد الظهيرة ثم يتحول إلى معتدل مع بعض السحب عند المساء.

وأوضحت إدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات في البحرين، أن الرياح شمالية غربية من 10 إلى 15 عقد وتصل من 18 إلى 23 عقدة أحياناً مع الهبات، وقد تصل إلى 30 عقدة احياناً حتى بعد الظهيرة.

وحذرت إدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات في البحرين، من أمطار رعدية مصحوبة بهبات شديدة السرعة ورياح قوية السرعة.

وأضافت إدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات في البحرين، أن ارتفاع الموج من قدم إلى ثلاثة أقدام قرب السواحل ومن 3 إلى 6 أقدام في عرض البحر وقد يصل إلى 7 أقدام أثناء الهبات.

وتتوقع إدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات في البحرين، أن تكون درجة الحرارة العظمى 26 م والصغرى 21 م، والرطوبة النسبية العظمى 90% والصغرى 40%.

وأشارت إدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات في البحرين، إلى أن أعلى مَدّ في الساعة 3:25 مساء وفي 3:00 صباحاً وأدنى جزر في الساعة 8:40 صباحاً وفي 9:30 مساء، موضحة أن شروق الشمس كان في تمام الساعة 5:40 صباحاً والغروب عن الساعة 5:49 مساء، وبزوغ القمر في الساعة 1:41 مساء والأفول في الساعة 3:38 صباحاً.

حاكم إمارة الفجيرة يستقبل سفير مملكة البحرين لدى الإمارات

استقبل الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الفجيرة ، الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، سفير مملكة البحرين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن جانبه، أشاد صاحب السمو حاكم إمارة الفجيرة، خلال اللقاء، بعمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تجمع البلدين الشقيقين، والحرص المستمر على التواصل والتنسيق الدائم وتوثيق التعاون المشترك، موضحًا بأن هذه العلاقات أساسها وحدة المصير والتقارب بين البلدين الشقيقين انطلاقًا من الروابط الأخوية المتينة التي تجمعهما وإيمانهما بوحدة المصير المشترك.

من جانبه، أعرب الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة عن شكره وتقديره لصاحب السمو حاكم إمارة الفجيرة، لاستضافته في قصر سموه، مؤكدًا قوة ومتانة العلاقات الثنائية البحرينية الإماراتية قيادة وشعبًا، إذ تعتبر نموذجًا في الشراكة الإستراتيجية المتميزة القائمة على أسس من الود والاحترام المتبادل ورابطة الدين والدم والتاريخ والمصير الواحد.

وخلال الاجتماع، تبادل صاحب السمو حاكم إمارة الفجيرة ، والسفير البحريني التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك، داعيين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة العظيمة على صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين المعظم ، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، بموفور الصحة والعافية والخير والبركات، وعلى مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة بالمزيد من التقدم والرقي والأزدهار.