رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب تونس يخوض أول تدريب له استعدادًا لـ"كأس عاصمة مصر"

نشر
منتخب تونس
منتخب تونس

استعدادًا للمشاركة في بطولة "كأس عاصمة مصر" التي ستقام بمشاركة مصر، تونس، نيوزيلندا وكرواتيا، وصلت بعثة منتخب تونس مساء أمس الإثنين، إلى القاهرة. 

بعثة منتخب تونس تصل القاهرة

سيخوض منتخب تونس، أول تدريب له غدًا الثلاثاء، وأوضح الحساب الرسمي لمنتخب تونس أن نسور قرطاج بعدما أنهوا الإجراءات الإدارية اتجهوا إلى مقر الإقامة بأحد فنادق العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف حساب منتخب تونس، أنه تأكد غياب إلياس سعد الذي سيخضع صباح الغد الثلاثاء، بهمبورج إلى تدخل جراحي عاجل في الفم، فيما تبقى مشاركة إلياس السخيري في هذه البطولة رهينة ما ستبينه الكشوفات الطبية التي سيخضع لها في الساعات القادمة.

وأشار الحساب الرسمي إلى القائمة بالكامل وضمت كلا من:وجدي كشريدة، ديلان برون، محمد الحاج محمود، معتز الزدام، حمزة المثلوثي، سيف الدين الجزيري، نادر الغندري، أسامة الحدادي، محمد علي بن رمضان، سامي شوشان، عيسى العيدوني، على العابدي، محمد أمين الشارني، حمزة رفيع، سيف الله لطيف وإلياس العاشوري.

 

منتخب تونس يصل القاهرة (1)

 

وجاءت قائمة منتخب تونس المشاركة في البطولة كالتالي:

حراسة المرمى: بشير بن سعيد –أيمن دحمان – معز حسن.

خط الدفاع: وجدي كشريدة -  غيث زعلوني – حمزة المثلوثي – ديلان برون – حمزة جيلاسي – أسامة حدادي – علي الأبدي – علاء غرام – أمين الشرني - نادر الغندري.

 

منتخب تونس يصل القاهرة (2)
منتخب تونس يصل القاهرة (3)

خط الوسط: سامي شوشان – إلياس سخيري – عيسى العيدوني – محمد بن رمضان – محمد الحاج محمود – معتز زدام – حمزة رفيعة - فيصل المناعي.

خط الهجوم: سيف الله اللطيف – سيف الجزيري – هيثم الجويني – إلياس سعد – إلياس العاشوري.

منتخب تونس يصل القاهرة (4)

جلال القادر يعلن رحيله عن منتخب تونس بعد مغادرة أمم أفريقيا

أعلن جلال القادرى استقالته من تدريب المنتخب التونسي بعد توديع نسور قرطاج بطولة كأس الأمم الأفريقية، 2023 والمقامة حالياً في كوت ديفوار.

وأكد القادرى خلال تصريحات تليفزيونية على الهواء مباشرة أن عقده انتهى مع منتخب تونس، بمجرد توديع بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، وبالتالى هو لا يرتبط بنسور قرطاج بدءا من اليوم.

وودع منتخب تونس، بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، بعد تعادله سلبيا مع نظيره منتخب جنوب أفريقيا، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "أمادو جون كوليبالي"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات.