رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شجون الهاجري تدَّعي فقدان الذاكرة..أحداث الحلقة 7 من "ملفات منسية"

نشر
الأمصار

جاءت أحداث الحلقة السابعة من المسلسل  الكويتي "ملفات منسية" مليئة بالتغيرات، ومن خلال السطور التالية سوف نتطرق إلى أبرز أحداث تلك الحلقة.

أحداث الحلقة

قررت "مريم" شجون الهاجري، أن تخرج عن المألوف في الخطط التي كانت تتبعها في الماضي من أجل الكشف عن هوية الجاني الذي يقوم بعمليات خطف الأطفال، حيث اتبعت طريقة جديدة اعتمدت من خلالها على التخفي في ثوب فتاة تتعرض للإغماء أمام العمارة السكنية التي يكثر بها عمليات خطف الأطفال، وهنا التف عليها عدد من سكان تلك العمارة وأثناء عودة الوعي لها، قامت والدة "كمال عبود" والذي يقوم بدوره الفنان عبد الله بوشهري، اصطحابها إلى شقتها، وعند سؤالها عن اسمها ومكان سكنها تظاهرت "مريم" بأنها لا تتذكر أي شيء، لتقرر والدة "كمال عبود" أن تصطحبها مرة أخرى ولكن إلى شقة "فتحية" مرام البلوشي، و "شوقية" أبرار أبو يوسف، حتى تظل معهما لليوم التالي. وهنا لاحظت "مريم" أثناء دخولها مطبخ الشقة شيئاً غريباً في الأرض، ولكن أثناء فحصه تراجعت سريعاً خاصةً مع اقتراب "شوقية" منها .

وفي مفاجأة غير متوقعة تلقى "عبود" الفنان محمد هاشم خبرًا بوصول "سعدية" غيد صالح، زوجة ابنه "كمال" إلى المطار، بعد أن سافرت في الحلقات السابقة للولايات المتحدة الأمريكية، وتعرضها للغدر سواء من زوجها الذي أقنعها بالسفر، أو من السيدة التي قامت بمساعدتها هناك ثم أخذت رضيعها منها بالعنوة، وفور وصول "سعدية" إلى المنزل انهمرت في البكاء في ظل فرحة عارمة ممن تواجدوا في المنزل.

على جانبٍ آخر تعرضت "روقة" شيماء سيف، للسرقة، حيث اكتشفت ضياع مبلغ كبير وهو 40 ألف دينار كويتي، في ظل تشكيك البعض في صحة المبلغ المذكور خاصةً من شقيق زوجها "إسماعيل" وأيضاً من "فتحية"، إلا أن "روقة" أكدت لهم أن دروس الرقص التي كانت تعطيها للسيدات تجعلها تتحصل على أموال كثيرة.

 مسلسل "ملفات منسية"

تتطرق قصة مسلسل "ملفات منسية" لقضية مهمة وحساسة، وهي قضية اختطاف الأطفال، وذلك خلال الحقبة ما بين ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي ومطلع الألفية الحالي. ويشارك في بطولة العمل شجون الهاجري، عبد الله بوشهري، شيماء سيف، مرام البلوشي، حسن عبدال، محمد هاشم وآخرون، والعمل من تأليف محمد النشمي، ومن إخراج مناف عبدال.