رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر سيتي مهتم بالتعاقد مع كافان سوليفان

نشر
الأمصار

أكد تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الإثنين، أن أندية ريال مدريد ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ، مهتمة بضم أحد المواهب الأمريكية الشابة.

وبحسب صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، فإن هناك اهتماما كبيرا بضم النجم الأمريكي الرائع كافان سوليفان.

ومثل سوليفان (14 عاما) الولايات المتحدة على مستوى فريق الشباب، وظهر بشكل مميز، مما جذب أنظار عمالقة أوروبا.

وأضافت الصحيفة، أن سوليفان يجري مفاوضات متقدمة مع مانشستر سيتي بشأن الانتقال لملعب الاتحاد.

ولم يوافق سوليفان بعد على توقيع عقد احترافي مع فيلادلفيا يونيون (ناديه الأمريكي).

وأشارت الصحيفة، إلى أن مستقبل سوليفان سيكون في إنجلترا، حيث من المتوقع أن يتفوق السيتي على ريال مدريد وبايرن ميونخ.

وأوضحت الصحيفة، أنه في ظل عدم امتلاك سوليفان لجواز سفر أوروبي، فمن المقرر أن تتم إعارته لأحد أندية مجموعة سيتي لكرة القدم في بلجيكا عندما يبلغ 16 عاما، قبل العودة لصفوف السيتيزنز في سن 18 عاما.

موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

ينتظر عشاق الكرة الأوروبية موقعة نارية تجمع «ريال مدريد ومانشستر سيتي» في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لتتكرر المواجهة للموسم الثالث على التوالي بين الفريقين.

ويستضيف ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الميرنجي مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي يوم 9 إبريل المُقبل، بينما تُقام مباراة الإياب على استاد يوم 17 من الشهر نفسه.

وتاريخيًا، التقى الفريقان 10 مرات جميعها فى دوري أبطال أوروبا، ويتفوق مانشستر سيتي بشكل بـ4 انتصارات مقابل فوز ريال مدريد 3 مرات و3 تعادلات.

وشهدت مواجهات ريال مدريد ومان سيتي 31 هدفًا سجل منها مانشستر سيتي 17 هدفًا مقابل 14 هدفًا للنادي الملكي.

والتقى الفريقان في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا موسم 2012-2013 وفاز ريال مدريد في إسبانيا بنتيجة (3-2) ، وتعادل الفريقان بهدف لمثله في إنجلترا.

كما التقى الفريقان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2015-2016، حيث تعادلا سلبيا ذهابا على ملعب الاتحاد قبل فوز ريال مدريد في الإياب بهدف دون مقابل ليصعد الملكي إلى النهائي ويحرز اللقب.

وأيضا لعب الناديان مجددا في دور الـ16 موسم 2019-2020، ووقتها فاز مانشستر سيتي ذهابا وإيابا بنفس النتيجة وهي (2-1)، ليصعد السيتيزنس إلى ربع النهائي بالتفوق في مجموع المباراتين بنتيجة (4-2).