رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشافي بعد الفوز على أتلتيكو بثلاثية: لقد كانت مشابهة لمباراة نابولي

نشر
الأمصار

أبدى تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الإسباني، سعادته البالغة بفوز فريقه الكبير على أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة، مشيرا إلى أنه لم يكن يستحق الطرد خلال المباراة.

وحقق فريق برشلونة فوزا كبيرا على نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024، وتم طرد مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز بسبب الاعتراض على التحكيم.

وقال تشافي عقب اللقاء: "سعيد جدًا، لقد كنا رائعين، لقد كانت مباراة مشابهة لمباراة نابولي، كان روبرت ليفاندوفسكي نشيطًا للغاية، فيرمين، جواو، تطابق مثالي لفلسفة لعبتنا، ما عملنا عليه قد تحول بشكل مثالي".

وعن طرده علق: "الشيء الأقل أهمية هو الطرد، أخبرني الحكم الرابع أن ذلك بسبب الاعتراضات، الطرد كان غير ضروري وغير عادل، لكن الشيء المهم هو الفريق".

أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

وجاء الهدف الوحيد عبر لاعب برشلونة والمعار من أتلتيكو مدريد جواو فيليكس في الدقيقة 38 ليمنح فريقه التقدم في الشوط الأول 1-0.

وفي الشوط الثاني، سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 47 قبل أن يضيف فيرمين لوبيز الثالث في الدقيقة 65، وقبل النهاية تعرض مولينا مدافع أتلتيكو مدريد للطرد.

وبهذه النتيجة، يحتل برشلونة المركز الثاني بجدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 64 نقطة، بينما يأتى أتلتيكو مدريد فى المركز الخامس برصيد 55 نقطة، ويتصدر ريال مدريد جدول الترتيب برصيد 72 نقطة.

وجاء الهدف الأول للضيوف عبر جواو فيليكس في الدقيقة 38 ليمنح برشلونة التقدم في الشوط الأول على حساب فريقه القادم منه على سبيل الإعارة.

وبعدها بدقائق تم طرد مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز نظير الاعتراض على التحكيم.

وفي الشوط الثاني، سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 47 قبل أن يضيف فيرمين لوبيز الثالث في الدقيقة 65، وقبل النهاية تعرض مولينا مدافع أتلتيكو مدريد للطرد.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي: أوبلاك؛ مولينا، سافيتش، فيتسل، رينيلدو، صامويل لينو؛ يورينتي، باريوس، دي بول؛ ريكيلمي وموراتا.​

فيما جاء تشكيل برشلونة كالتالي: شتيجن، كوندي، أراوخو، كوبارسي، فورت، كريستنسن، جاندوجان، سيرجي روبيرتو، رافينيا، ليفاندوفسكي ،فيليكس.