رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. اندلاع حريق داخل فندق الجوهرة بشارع الهرم

نشر
حريق
حريق

اندلع حريق داخل فندق «الجوهرة» بشارع الهرم، حسبما أفادت وسائل إعلام مصرية، في أنباء عاجلة، اليوم الإثنين.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة اللهب من فندق بالكوم الأحمر.

ودفع اللواء حازم فاروق، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بـ4 سيارات إطفاء بقيادة نائبه تنسيقا مع قطاع الغرب، حيث تبين بالفحص نشوب حريق داخل غرفة ساونا بالدور الأول بالفندق وسط جهود الدفاع المدني للسيطرة على الحريق دون إصابات.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، دون وقوع أي إصابات.

مصر.. النيابة العامة تُصدر بيانًا حول مُلابسات حريق ستوديو الأهرام

أصدرت النيابة العامة المصرية، بيانًا حول حريق ستوديو الأهرام، قائلةً إن المعاينة التي أجرتها أسفرت عن امتداد الحريق إلى عشرة عقارات مجاورة، تضم ست وأربعين وحدة سكنية، تسع عشرة وحدة منها محترقة كليًا، وباقي الوحدات محترقة جزئيًّا.

ورصدت النيابة فجر السبت، نشوبَ حريقٍ بـ "ستوديو الأهرام" بدائرة قسم شرطة العمرانية، وعلى الفور انتقل فريق من أعضائها لمعاينة مسرح الحادث، فتبين أنه قطعة أرضٍ محفوفة بالأشجار والنخيل المحترقة، بها ثلاثة مبانٍ قد احترق معظمها.

وأشارت النيابة العامة، أنها كلفت الشرطة بحصر المتضررين من جراء الحادث، كما طلبت تحرياتها حول الواقعة، وجارٍ استكمال التحقيقات وسؤال المصابين.

تفاصيل حريق مجمع البنوك في التجمع الخامس بمصر

شب حريق هائل، الأحد، في أحد المولات التجارية بمجمع البنوك بشارع التسعين في التجمع الخامس بمصر، ما أدى إلى تصاعد كثيف للأدخنة واللهب.

وهرعت سيارات الحماية المدنية إلى موقع الحادث وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده دون وقوع إصابات.

وباشرت الجهات المعنية التحقيقات لتحديد سبب الحريق، بينما تم فرض كردون أمني حول المبنى المتضرر لحين الانتهاء من المعاينة.

وأكدت وسائل إعلام محلية مصرية، أن النيران مست البنك العربي الأفريقي وMID BANK، وعدد من المتاجر المجاورة.

أدى الحريق إلى ازدحام مروري كثيف في شارع التسعين، حيث تم تحويل حركة المرور إلى الطرق المجاورة.

وتُشير المعلومات الأولية إلى أن الحريق اندلع في الطابق الأخير من المبنى، بينما لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل عن حجم الخسائر المادية الناجمة عن الحريق.

أثارت حادثة الحريق حالة من القلق بين أهالي التجمع الخامس، خاصة مع تكرار حوادث الحرائق في الآونة الأخيرة.

مصر.. التفاصيل الكاملة لحريق مديرية أمن الإسماعيلية

اندلاع حريق "هائل وضخم" بمقر مديرية الأمن بمحافظة الإسماعيلية شمال شرقي القاهرة في "مصر"، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، الإثنين.