رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر سيتي يرغب فى التعاقد مع جيمارايش

نشر
الأمصار

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، يخطط لضم أحد نجوم البريميرليج خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

ويدرس مانشستر سيتى، التعاقد مع اللاعب البرازيلى برونو جيمارايش صاحب الـ26 عامًا الذى يمتلك عقدًا مع نيوكاسل يونايتد حتى يونيو عام 2028.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لمانشستر سيتى، حريص على التعاقد مع لاعب خط وسط ليكون شريكًا لرودرى.

تقارير: مانشستر سيتى يرغب فى التعاقد مع جيمارايش

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن هناك عدة خيارات يدرسها السيتيزنز، حيث يراقب كل من، البرازيلى دوجلاس لويز، لاعب خط وسط أستون فيلا والألمانى جوشوا كيميتش، متوسط ميدان بايرن ميونيخ.

وواصلت الصحيفة الإسبانية فى تقريرها،أن الهدف الرئيسى لمانشستر سيتى هو جيمارايش.

وأختتمت الصحيفة الإسبانية تقريرها،  أن النجم البرازيلى لديه شرط جزائى يتجاوز قيمة 100 مليون جنيه إسترلينى فى عقده الجديد مع نيوكاسل.

وشارك جيمارايش فى 39 مباراة مع الفريق الإنجليزى، بكل المسابقات، هذا الموسم، حيث سجل 3 أهداف وصنع 7 آخرين.

وانضم اللاعب البرازيلى إلى صفوف نيوكاسل فى يناير عام 2022، قادمًا من ليون الفرنسى، مقابل 42.10 مليون يورو.

مانشستر سيتي يتأهل إلى دور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

تأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب الاتحاد ضمن مواجهات دور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وجاءت الثنائية عبر النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا في الدقيقتين 13 و31 على التوالي في الشوط الأول.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي ضد نيوكاسل، كالتالى: أورتيجا، والكر، أكانجى، دياز، جفارديول، رودري، كوفاسيتش، برناردو سيلفا، فودين، دوكو، وهالاند.

ونجح مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا في تحقيق الفوز والتأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والثأر من نيوكاسل يونايتد بعد الخروج من كأس الرابطة الإنجليزية.

مانشستر سيتي هو حامل لقب البطولة، ويسعى جماهيره للحفاظ على اللقب هذا العام، حيث يمتلك السيتي في جعبته 7 ألقاب سابقة، ويسعى لتحقيق اللقب الثامن.