رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر سيتي يسعى لمُكافأة إيدرسون بعقدٍ جديد

نشر
الأمصار

قرر المدير الفنى الإسبانى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتى الإنجليزى، التواصل مع الإدارة الرياضية بالنادى، بسبب أحد اللاعبين فى الفريق.

وطلب جوارديولا من المدير الرياضى تيكستى بيرجستين، البدء فى التفاوض مع ممثلى الحارس البرازيلى إيدرسون لتجديد تعاقده مع النادى.

ولعب إيدرسون دورًا هامًا فى نجاحات السيتى خلال الفترة الأخيرة، وعلى رأسها بالطبع تحقيق لقب دورى أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادى.

مانشستر سيتى يسعى لمُكافأة إيدرسون بعقدٍ جديد 

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "ديلى ستار" البريطانية فإن إدارة السيتى ترغب فى فتح باب التفاوض بشأن عقد جديد مع الحارس إيدرسون.

ولفت التقرير إلى أن الإدارة ترى أنه من المُناسب تأمين بقاء إيدرسون مع السيتى لفترة أطول من فترة العقد الحالى الذى ينتهى فى يونيو 2026.

وأكدت الصحيفة البريطانية على أن راتب إيدرسون الحالى يبلغ 120 ألف باوند فى الأسبوع، ومن المُقرر أن يرتفع إلى 200 ألف باوند فى العقد الجديد.

ويُعد إيدرسون من أبرز حُراس المرمى فى عالم كرة القدم هذه الأيام، وبالتأكيد سيكون الاحتفاظ به ضروريًا لكتيبة المُدرب بيب جوارديولا.

ويبلغ إيدرسون من العُمر 30 سنة، وكان قد انتقل للسيتى في 2017 قادمًا من بنفيكا البرتغالى.

وحقق إيدرسون مع السيتى لقب الدورى الإنجليزى 5 مرات، ولقب كأس الاتحاد الإنجليزى مرتين، ولقب كأس الرابطة 4 مرات.

وحقق معهم أيضًا الدرع الخيرية مرتين، ودورى أبطال أوروبا مرة، والسوبر الأوروبى مرة، وكأس العالم للأندية مرة.

مانشستر سيتي يتأهل إلى دور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

تأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب الاتحاد ضمن مواجهات دور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وجاءت الثنائية عبر النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا في الدقيقتين 13 و31 على التوالي في الشوط الأول.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي ضد نيوكاسل، كالتالى: أورتيجا، والكر، أكانجى، دياز، جفارديول، رودري، كوفاسيتش، برناردو سيلفا، فودين، دوكو، وهالاند.

ونجح مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا في تحقيق الفوز والتأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والثأر من نيوكاسل يونايتد بعد الخروج من كأس الرابطة الإنجليزية.