رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نقيب الممثلين يشكر الرئيس السيسي بعد توجيهه بترميم ستوديو الأهرام

نشر
الأمصار

وجه الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي بعد قرار ترميم ستوديو الأهرام وتعويض المتضررين.

 

 

وقال خلال تصريحات تلفزيونية: نحمد الله أن فريق عمل مسلسل "المعلم" بالكامل كانت قد انتهت من عملها وتركت المكان ولم يصَب أي أحد".

 

وأضاف: سيتم استكمال تصوير مسلسل "المعلم" داخل الاستوديو الرئيسي، والحريق كان في الشادر وخلال يومين سيتم استئناف التصوير".

 

وتابع: "المشاهد المتبقية من مسلسل المعلم، سيتم تصويرها دون مشكلات".

 

 

وواصلت نيابة العمرانية تحقيقاتها للكشف عن أسباب وملابسات حريق ستوديو الأهرام، بعدما تسبب الحادث في تدمير منازل ووقوع إصابات.

 

علا رشدي تستعد لعرض "فراولة" في النصف الثاني من رمضان


تُروج الفنانة علا رشدي لمشاركتها فى المسلسل الكوميدي الذي يحمل اسم “فراولة” والذي يأتي من بطولة النجمة نيللي كريم، وسيكون العرض بالنصف الثاني من رمضان.

وقالت علا عن دورها بالعمل: متحمسة أوي بدوري في مسلسل فراولة آخر أسبوعين من رمضان على DMC!! استنوا شخصية دينا! 

وتدور أحداث مسلسل فراولة للفنانة نيللي كريم في إطار كوميدي حول شخصية فراولة والتي تجسد شخصيتها نيللي وهى ابنة حارس عقار تحاول الصعود لحياة أرستقراطية، وتنجح في أن تكون سيدة أعمال بعد أن تواجه الصعاب.

 

تجسد نيللي خلال أحداثه شخصية بنفس عنوان العمل، ويشاركها البطولة شيماء سيف، مصطفى خاطر، وأحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، ويأتي المسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإﺧﺮاﺝ مروان عبدالمنعم. 

 

شاهد تطرح بوسترات مسلسل روز وليلى


طرحت منصة شاهد بوسترات الفنانة يسرا والفنانة نيللي كريم بطلات مسلسل روز وليلى المقرر عرضه قريبًا على المنصة.

وكتب الحساب الرسمي للمنصة عبر موقع إنستجرام “ قضيتك خلصانة مع روز عبدالشافي وليلى غالي في أول وكالة تحقيق نسائية خاصة في مصر مستعدين؟ #روز_وليلى ١١ يناير على #Shahid”.

وكشفت منصة شاهد عن موعد بدء عرض مسلسل روز وليلى للفنانة يسرا والفنانة نيللي كريم، حيث أنه من المقرر أن يبدأ العرض يوم ١١ يناير الجاري ويمكن متابعة المسلسل عبر منصة شاهد الرقمية.

معلومات عن أبطال مسلسل روز وليلى

وفيما يتعلق بالمعلومات عن أبطال مسلسل روز وليلى، فإلى جانب يسرا ونيللي كريم هناك عدد من الفنانين على رأسهم أحمد وفيق، هشام عاشور، مروان يونس، وتيام مصطفى قمر، وعدد من الفنانين الآخرين.

ويكتب ويقود كتيبة أبطال مسلسل روز وليلى  ليسرا ونيللي كريم مخرج وكاتب عالميان، فالمسلسل كتبه المؤلف الإنجليزي كريس كول الذي قدم العديد من الأعمال الفنية الهامة، ويخرج المسلسل المخرج البريطاني الشهير أدريان شيرجولد، والمتخصص في الأعمال التليفزيونية بشكل خاص.