رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نائب رئيس برشلونة: واثقون من قدرة تشافي على عبور سان جيرمان

نشر
الأمصار

تحدث نائب رئيس نادى برشلونة، رافا يوستى، عن المواجهة المرتقبة بين البلوجرانا وباريس سان جيرمان فى الدور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا.

وأكد يوستى ثقته الكاملة فى المدرب الإسبانى تشافى هيرنانديز من إيقاف خطورة الفريق الفرنسى والفوز عليه والعبور للدور نصف النهائى.

وعلى الرغم من التركيز المستمر على رحيل تشافى هيرنانديز في الصيف، فإن برشلونة في وضع جيد ليضمن المركز الرابع، ويخطط لمحاولة جريئة فى دورى أبطال أوروبا.

ويتمتع برشلونة بميزة مهمة فى مواجهته لباريس، وهي أن مباراة الإياب ستكون على أرضه، ولكن تبقى احتمالية التفوق على مبابى ورفاقه مهمة صعبة للغاية.

رافا يوستى متفائل بفرص برشلونة أمام باريس

وعلى الرغم من شبح إصرار مبابى على الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا قبل مغادرة باريس هذا الصيف، لكن نائب رئيس برشلونة واثق من إيقافه.

وقال يوستى في تصريحاته:" برشلونة قادر على إيقاف هجمات مبابى وباريس سان جيرمان، قائد فرنسا لاعب رائع ولكننا ننظر إلى هذا الأمر كفريق واحد".

وأضاف:" لقد استقبل دفاعنا عددًا قليلًا من الأهداف فى الموسم الماضى، وعلينا أن نكون جديين للغاية فى كلتا المباراتين ونقوم بالأمور بالشكل الصحيح لأجل الفريق".

وواجه برشلونة باريس سان جيرمان عشر مرات من قبل فى دوري أبطال أوروبا، وحقق أربعة انتصارات، بما فى ذلك انتصار الريمونتادا المذهل فى عام 2017.

رافينيا مرشح للانتقال إلى الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن أن صندوق الاستثمارات بالمملكة، استهدف أحد اللاعبين المميزين فى فريق برشلونة، لضم إلى منافسات دورى روشن خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وسيحتاج برشلونة إلى إجراء مبيعات هذا الصيف، وبسبب العروض السعودية الضخمة، فربما يفكر النادى الكتالونى فى الموافقة على رحيل الجناح البرازيلى رافينيا.

وكان أحد اللاعبين الذين تم الحديث عن إمكانية رحيله في وقتٍ قريب، هو النجم البرازيلى الدولي رافينيا الذى تم ربطه بعدد من الفرق فى الدورى الإنجليزى.

ولم يحقق البرازيلى التوقعات الكبيرة التي صاحبته عندما انتقل إلى البلوجرنا، قادمًا من ليدز يونايتد مقابل 58 مليون يورو قبل صيفين، حيث كان عثمان ديمبلى هو دائمًا الخيار الأول عندما كان لائقًا فى الموسم الماضى.