رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد عرض المسلسل الكويتي "من كثر حبي لك" في رمضان 2024

نشر
الأمصار

يعرض المسلسل الكويتي من كثر حبي لك،  قصة حب معقدة تتشابك فيها العديد من الشخصيات والمفارقات، حيث يتناول العمل الدرامي قضايا إجتماعية مختلفة ويسلط الضوء على عدة شخصيات تعيش تجارب حياتية متشابكة.

أبطال مسلسل من كثر حبي لك

ويشار إلي أن مسلسل من كثر حبي لك، يضم نخبة من نجوم الدراما الكويتية مثل إبراهيم الحربي، وحمد العماني، وفاطمة الطباخ، وشوق الهادي، ونور الشيخ، وخالد الشاعر، وغيرهم. يتميز المسلسل بسرد قصصية مشوقة وإخراج متقن يعكس الحياة بشكل واقعي, ومن تأليف الكاتب نور البدري، وإخراج حسين الحليبي.

موعد عرض مسلسل من كثر حبي لك والقنوات الناقلة له

فيما يتم عرض مسلسل من كثر حبي لك,  على قناة MBC دراما في تمام الساعة 3.00 مساءاً، وقناة السومرية في تمام الساعة7.00 مساءاً ، بالإضافة إلى توفره على منصة Shahid، مما يتيح للجمهور متابعته في أي وقت ومن أي مكان.

وفي وقت سابق، تمكن مسلسل الحشاشين من بطولة الفنان كريم عبد العزيز ، من تصدر نسب المشاهدة فى مصر ، وذلك عبر منصة watch it .

وأحتل مسلسل “ الحشاشين ” من بطولة كريم عبد العزيز ، المركز الأول ضمن قائمة أكثر 10 مسلسلات مشاهدة خلال الايام الماضية ، فى مصر ، عبر المنصة .

أبطال مسلسل الحشاشين 

 

مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، أحمد عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، عمر الشناوي، سارة الشامي، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

طويلة.

تركي آل الشيخ يشيد بـ"الحشاشين" للنجم كريم عبد العزيز: إنتاج ضخم

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية السعودية، عن رأيه في مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، الذى يعرض ضمن السباق الرمضاني الحالي 2024،  وقال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" قائلا : من حق صناع مسلسل الحشاشين اختيار اللغة التي تناسبهم واللهجة المصرية عريقة ومفهومة في كل العالم العربي.

وأضاف تركي آل الشيخ: الأتراك عند إنتاجهم مسلسلات تكون بلغتهم، وكذلك الأجانب في الغرب.. اللغة الفصحى قد لا تجذب شريحة من الشباب، لكن أنا أحب الفصحى، وهناك غيري قد لا يفضلها، وأي عمل لكريم عبد العزيز أشوفه رغم أني مقل في الفترة الأخيرة في مشاهدت الأعمال العربية، وأطمح دائمًا للوصول لمستوى الإنتاجات الغربية وجودتها.