رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توتنهام يحل ضيفًا على فولهام في الدورى الإنجليزي

نشر
الأمصار

يخوض فريق توتنهام هوتسبير، مواجهة مثيرة مع مضيفه فولهام، في اللقاء المقرر إقامتها اليوم السبت، على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

ويحتل توتنهام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 57 هدفًا وتلقي 39، بينما يأتى فولهام فى المركز الثانى عشر برصيد 35 نقطة.

 

توتنهام يكتسح أستون فيلا برباعية في الدوري الإنجليزي

 

حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزا ثمنيا علي مضيفه أستون فيلا بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعتهما الأحد، على ملعب "فيلا بارك" في قمة نارية على المربع الذهبي، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

 

وسجل أهداف توتنهام جيمس ماديسون فى الدقيقة 50، وأضاف برينان جونسون الهدف الثاني فى الدقيقة 53، وأكمل سون هيونج مين الثلاثية فى الدقيقة 90، ثم اختتم تيمو فينرنر الرباعية في الدقيقة 79  من المباراة. ولعب أستون فيلا منقوصا بعشرة لاعبين بعد طرد جون ماكجين في الدقيقة 65 من عمر أحداث الشوط الثاني للمباراة.

وبهذه النتيجة يحتل أستون فيلا المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 7 مواجهات، وتسجيل 59 هدفًا وتلقي 39.

 

وتواجد نادي توتنهام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 57 هدفًا وتلقي 39.

 

توتنهام يفوز على كريستال بالاس بثلاثية في الدوري الإنجليزي

 

قلب توتنهام هوتسبير الطاولة على ضيفه كريستال بالاس، محولا تأخره بهدف إلى فوز (3-1)، في إطار الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وحصد الفريق اللندني 19 نقطة، من المباريات التي كان متأخرا فيها بالبريميرليج هذا الموسم، ليأتي ثانيا في قائمة أكثر الفرق تمكنا من العودة في النتيجة، خلف ليفربول (22) نقطة.

 

ويتفوق رجال المدرب الأسترالي، آنجي بوستيكوجلو، في هذه القائمة على كل من مانشستر سيتي (18)، برايتون (13)، آرسنال (12) نقطة.

 

من جهة أخرى، أشارت شبكة "سكواكا" للإحصائيات إلى قدرة توتنهام على الوصول لشباك منافسيه في البريميرليج، للمباراة الـ38 على التوالي، منذ مارس/آذار الماضي.

 

ولا يتفوق على السبيرز في هذا الأمر سوى آرسنال، الذي سجل في 55 مباراة متتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز، بين مايو/آيار 2001 وديسمبر/كانون أول 2002.