رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

آخر التطورات الصحية للفنان الكويتي عبد الله الرويشد

نشر
الأمصار

كشف خالد الرويشد، نجل الفنان الكويتي عبد الله الرويشد آخر تطورات الحالة الصحية لوالده الذي تعرض لوعكة صحية منذ شهرين.

وقال خالد في منشور عبر منصة "إكس": "نفيًا للأخبار المتداولة بشأن الحالة الصحية لوالدي، الفنان عبد الله الرويشد، أود أن أطمئن الجميع باستقرار الحالة الصحية لله الحمد. الوالد حاليًا يستكمل البروتوكول العلاجي من خير الأطباء الكويتيين. يرجى تحري الدقة والدعوات له بالشفاء العاجل".

وأثار عدد كبير من الفنانين، بينهم نوال وأصالة، الجدل حول مصير الرويشد عندما نشروا دعوات بالشفاء له عبر صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، ما أثار قلق جمهور النجم واسع الجماهيرية في العالم العربي.

وبجانب نجله خالد، ينفي مقربون منه، أن تكون حالته الصحية في خطر، لكنه لم يتماثل بعد للشفاء التام منذ نقله للمستشفى في 18 فبراير الماضي.

الفنانة نوال الكويتية تدعو لعبدالله الرويشد خلال مقطع فيديو

تداول ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشرته الفنانة نوال الكويتية يظهر خلاله صورة لـ عبد الله الرويشد عبر حسابها على تويتر وكتبت: “اللهم يا من يجيب دعوة المضطر اشفِ عبدك عبدالله الرويشد ومدّه بالصحة والعافية، اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقم أبدًا، اللهم خذ بيده، واحرسه بعينك التي لا تنام يارب تقوم لنا ولحبايبك بالسلامة ياخوي الغالي بوخالد”.

وكانت وسائل إعلام  كويتية وخليجية ذكرت في وقت سابق أن عبد الله الرويشد تعرض للإصابة بجلطة دماغية نقل على إثرها إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات.

عبد الله الرويشد ونوال الكويتية أحيا حفلا جديدا فى الكويت - اليوم السابع

وكشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد حقيقة إصابة عبدالله الرويشد بجلطة دماغية نقل على إثرها إلي العناية المركزة، وذلك من خلال حسابها الشخصي عبر موقع “X” تويتر سابقا.

الفنانة نوال الكويتية: سعيدة بغناء تتر صيد العقارب

أعربت الفنانة نوال الكويتية، عن سعادتها بغناء تتر مسلسل “صيد العقارب” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق والذي يعرض في شهر رمضان المبارك.

وكتبت نوال الكويتية في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: سعيدة جدًا بالتعاون مع الفنانة الرائعة والمتألقة دائمًا غادة عبدالرازق، وسعيدة بالأغنية والغناء باللهجة المصرية اشتقت لها جدًا، وسعيدة بتعاوني لأول مرة مع الرائع تامر عاشور والكاتب الرائع أحمد راؤول أتمنّى أن ينال إعجابكم وكل التوفيق والنجاح لطاقم عمل مسلسل صيد العقارب.