رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: الدوري السعودي يستهدف رباعي ريال مدريد الصيف المقبل

نشر
الأمصار

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية في غلافها الرئيسي الصادر صباح يوم الأربعاء، أن أندية الدوري السعودي ترغب فى التعاقد مع أكثر من لاعب متواجد فى ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وسينتهي عقد النجم الكرواتي لوكا مودريتش بالإضافة إلى ناتشو مع ريال مدريد الصيف المقبل، ويحق لهما الانتقال إلى أى فريق مجانًا عقب انتهاء الموسم.

وأشارت الصحيفة الإسبانية،  إلى أن العديد من أندية الدورى السعودى السعودية تسعى خلف لوكا مودريتش الذى لم يحسم قراره بعد، بالإضافة إلى ناتشو الذى كان يأمل في الحصول على دور أكبر فى تشكيلة الإيطالى كارلو أنشيلوتى.

دورى روشن يخطط للتعاقد مودريتش وناتشو

وأكملت الصحيفة الإسبانية،  أن الثنائى لوكا مودريتش وناتشو ليسا الوحيدان بل أيضًا هناك لوكاس فاسكيز الذى ينتهى عقده فى نهاية الموسم، وأيضًا الفرنسى فيرلاند ميندى المتألق مع ريال مدريد خلال الفترة الحالية والذى قد يفقد مركزه الأساسى إذا تعاقد الريال مع الكندى ألفونسو ديفيز نجم بايرن ميونيخ الألمانى.

ريال مدريد يستعد لخطف فرانكو ماستانتونو شبيه أسطورة الأرجنتين

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عن أن نادى ريال مدريد الإسبانى، مازال يعمل على التنقيب فى أمريكا الجنوبية لإستخراج مواهب كروية.

فبعد التعاقد مع الأوروجويانى فيدى فالفيردى، والثلاثى البرازيلى فينسيوس جونيور، ورودريجو جويس، إندريك يتجه الآن ريال مدريد للدورى الأرجنتينى.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ريال مدريد مهتم بضم الأرجنتينى فرانكو ماستانتونو، لاعب الوسط المهاجم الذى يلعب بقدمه اليسرى والذى يبلغ من العمر 16 عامًا وينتمى لنادى ريفر بليت.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن ماستانتونو عنصرا أساسيا فى منتخب الأرجنتين تحت 17 عامًا بقيادة بابلو أيمار، وأيضًا مع خافيير ماسكيرانو، الذى استدعاه لبعض التدريبات مع منتخب تحت 20 عامًا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن الهدف الأول لريال مدريد هو ضمان الحصول على توقيع الموهبة الأرجنتينية، ثم دمجه مع الفريق حينما يصل إلى عمر الخروج بعيدًا عن بلاده فى الــ 18 من عمره، عام 2025 وهو نفس الشىء الذى حدث مع كل من، إندريك وفينيسيوس جونيور ورودريجو جويس.

وأصبح ماستانتونو أصبح أصغر لاعب يسجل بقميص ريفر بليت بعمر 16 عاما و5 أشهر و24 يومًا، متجاوزًا الرقم القياسي المسجل باسم خافيير سافيولا الذى فعل ذلك بعمر 16 عامًا و10 أشهر و7 أيام، فى عام 1998.

ولا يعتبر ريال مدريد النادى النادى الوحيد الذي يراقب ماستانتونو، فهناك فرق أخرى مثل برشلونة، مانشستر سيتى، دورتموند، بنيفكا، إنتر، باريس سان جيرمان.

وماستانتونو لاعب أيسر مهارى ومتعدد الاستخدامات، وقادر على شغل أى مركز هجومى في وسط الملعب، واللعب أيضًا كمهاجم، ومعروف بعشقه لمواطنه الأسطورة ليونيل ميسى.