رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأردن.. سماع دوي انفجار والعثور على أجزاء مُسيّرة في إربد

نشر
الأردن
الأردن

أعلن «الناطق باسم مديرية الأمن العام في الأردن»، أنه عقب ورود بلاغ لشرطة إربد حول سماع صوت انفجار في إحدى مناطق المحافظة، مشطت قوات الأمن المكان وعثرت على أجزاء طائرة مسيرة، حسبما أفادت وسائل إعلام أردنية، في أنباء عاجلة، اليوم الثلاثاء.

وأوضح الناطق باسم مديرية الأمن العام الثلاثاء، أن الفرق المختصة بمعالجة المتفجرات في القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي والأمن العام عثرت على أجزاء طائرة مسيرة في منطقة خالية من السكان في محافظة إربد شمال الأردن.

وبينما أكد المتحدث أنه لا وجود لأضرار تذكر، لفت إلى أنه تم فتح تحقيق لتحديد مصدر المسيرة وملابسات الحادثة.

ودعا الناطق باسم مديرية الأمن العام إلى عدم تداول فيديوهات لا تمت للواقعة بصلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

انفجار بويلر داخل مصنع للألبسة في منطقة الظليل بالأردن

أفاد مصدر من الأردن بأن كوادر دفاع مدني الزرقاء تعاملت مساء الجمعة، مع حادث انفجار بويلر داخل المدينة الصناعية بمنطقة الظليل.

وأضاف نقلا عن مصدر أمني، أنه لم ينتج عن الحادثة أي اصابات، وإنما اقتصرت على أضرار مادية في جسم المبنى وجزء من مصنع للألبسة بمساحة تبلغ 3 دونمات.

الأردن.. انفجار أسطوانة غاز ومقتل شاب

لقي شاب عشريني حتفه، وأصيب والده الخمسيني فجر الثلاثاء، إثر انفجار أسطوانة غاز منزلية داخل منزلهم في الشونة الشمالية بالأردن.

وبحسب وكالة الأنباء الأردنية " بترا" فقد ذكر متصرف لواء الأغوار الشمالية الدكتور علي الحوامدة أن الأجهزة الأمنية وكوادر الدفاع المدني تواجدت منذ وقوع الحادثة وجرى إخلاء جثة المتوفى وإسعاف والده المصاب إلى مستشفى معاذ بن جبل.

وبين أن كشف الدفاع المدني والأجهزة الأمنية، أظهر وجود تسرب لمادة الغاز، أدى إلى انفجار أسطوانة الغاز داخل المنزل الذي تعرض لانهيار أجزاء منه، فيما تم اتخاذ إجراءات وقائية حفاظاً على السلامة العامة للسكان المجاورين للمنزل.

الأردن يُرحّب بنتائج اجتماع الجامعة العربية بشأن التسوية السياسية في ليبيا

رحبت وزارة الخارجية في الأردن بنتائج الاجتماع الذي استضافته جامعة الدول العربية، يوم أمس، وضم رئيس المجلس الرئاسي الليبي، ورئيس مجلس النواب الليبي، ورئيس المجلس الأعلى للدولة، لدعم التسوية السياسية الرامية إلى إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية في دولة ليبيا.