رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس هيئة الأركان الأردني يستقبل السفير البحريني في عمّان

نشر
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الاثنين، في مكتبه بالقيادة العامة، السفير البحريني في عمّان أحمد بن يوسف الرويعي.

وبحث اللواء الركن الحنيطي مع الضيف، أوجه التعاون والتنسيق المشترك، وسبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي بما يخدم مصلحة القوات المسلحة في البلدين الشقيقين.

رئيس هيئة الأركان الأردني يستقبل وفداً عسكرياً بريطانياً

وفي وقت سابق، استقبل رئيس هيئة الأركان الأردني المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، في مكتبه بالقيادة العامة، وفداً عسكرياً بريطانياً برئاسة مدير العمليات المشتركة في الجيش البريطاني الفريق تشارلي ستيكلاند.

وبحث اللواء الركن الحنيطي مع الوفد، أوجه التعاون والتنسيق في عدد من القضايا التي تخص القوات المسلحة في البلدين الصديقين

وفي وقت سابق، استقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة في الأردن اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، في مكتبه بالقيادة العامة، السفير القطري في عمّان الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني.

وبحث اللواء الركن الحنيطي مع الضيف بحضور الملحق العسكري القطري في عمّان، أوجه التعاون والتنسيق المشترك، وسبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي بما يخدم مصلحة القوات المسلحة في البلدين الشقيقين.

رئيس هيئة الأركان الأردني يستقبل وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة

ومن جهة أخرى، استقبل رئيس هيئة الأركان الأردني اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، في مكتبه بالقيادة العامة، وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة والممثلة السامية لشؤون نزع السلاح إيزمومي ناكاميتسو.

وبحث اللواء الركن الحنيطي مع إيزمومي، أوجه التعاون والتنسيق المشترك، وسبل تعزيز علاقات التعاون بين الجانبين.

وتأتي الزيارة بعد مشاركتها في مؤتمر الأسلحة الصغيرة والخفيفة (SALW)، الذي يهدف إلى تحقيق التنسيق والتعاون بين المستويات الوطنية والإقليمية والعالمية، وتعزيز فرص السلام العالمي.

رئيس هيئة الأركان الأردني يلتقي السفيرة الأمريكية في عمّان لبحث التعاون الثنائي

وفي وقت سابق، التقى رئيس هيئة الأركان الأردني اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، في مكتبه بالقيادة العامة، السفيرة الأمريكية في عمان يائل لمبرت والوفد المرافق لها.

وبحث اللواء الركن الحنيطي مع الوفد الضيف، بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة والملحق الدفاعي الأمريكي في عمان، أوجه التعاون والتنسيق المشترك، وسبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي بما يخدم مصلحة القوات المسلحة في البلدين الصديقين.

وفي وقت سابق، التقى رئيس هيئة الأركان الأردني اللواء الركن يوسف الحنيطي، وزير الدفاع النيوزلندي كيفن شورت، الذي يزور الأردن حاليا.

وبحث الجانبان خلال اللقاء، سبل التعاون العسكري بين البلدين، إضافة إلى بحث آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك .