رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إشبيلية يتحدى ألميريا في مواجهة سهلة بالدوري الإسباني

نشر
إشبيلية
إشبيلية

يحل فريق «إشبيلية»، ضيفًا ثقيلًا على «ألميريا»، في العاشرة مساء اليوم الإثنين، في ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني. 

ويمتلك إشبيلية في رصيده 27 نقطة ليأتي في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما يأتي ألميريا في المركز العشرين والأخير برصيد 9 نقاط فقط.

ويسعى الفريق الأندلسي لمواصلة انتصاراته بعدما اقتنص مُؤخرًا فوزًا ثمينًا من ضيفه ريال سوسيداد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني.

من ناحية أخرى، يتربع فريق ريال مدريد على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، مُتفوقًا على جيرونا صاحب المركز الثاني برصيد 62 نقطة، جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 59 هدفًا وتلقى 33 هدفًا.

بينما يأتي برشلونة في المركز الثالث برصيد 61 نقطة، يليه أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 55 نقطة.

الاتحاد الإسباني يُحقق مع ريال مدريد في شكوى إشبيلية

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الإسباني فتح ملفًا ضد ريال مدريد بسبب مقاطع الفيديو على قناة RMTV، علي خلفية شكوي فريق إشبيلية بسبب التحكيم.

وأكدت صحيفة " ماركا " الإسبانية أن لجنة الانضباط في الاتحاد الإسباني فتحت ملفًا ضد ريال مدريد بسبب مقاطع الفيديو على قناة RMTV، وتم إبلاغ نادي إشبيلية بفتح التحقق في الشكوي المقدمة منهم ضد الريال.

وأعلن نادي إشبيلية أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أخطره من خلال لجنته التأديبية، بفتح ملف ضد ريال مدريد، عقب الشكوى التي قدمها بشأن الفيديو الذي بثه الريال سابقًا قبل مباراة الفريقين في الدوري الإسباني.

وفي بيان رسمي أعلن إشبيلية الأسباب التي دفعته إلى تقديم شكوى إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم حيث جاء في البيان :قرر النادي التصرف بناءً على فهم أن هذه الممارسات، التي تكررت في الآونة الأخيرة، بما في ذلك مباراة العودة في الدرجة الأولى بين الفريقين، تلحق أضرارًا جسيمة بكرة القدم الإسبانية وتشكك في نزاهة المسابقة نفسها وشرف فريق التحكيم، ولكن قبل كل شيء، تسعى إلى التأثير على الحكام المحددين الذين يقودون المباريات.

ريال مدريد يُحقق فوزًا مُثيرًا على إشبيلية في الدوري الإسباني

قاد النجم الكرواتي المخضرم «لوكا مودريتش»، فريقه «ريال مدريد» لفوز مُثير على نظيره «إشبيلية» بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن مباريات الجولة الـ23 لمنافسات الدوري الإسباني.