رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرابزون سبور يكتسح فاتح قرا جمرك بخماسية في الدوري التركي

نشر
الأمصار

حقق فريق طرابزون سبور، الذي يلعب ضمن صفوفه الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه، فوزا كبيرا على نظيره فاتح قرا جمرك بنتيجة 5-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، في إطار مباريات الجولة الـ29 من منافسات الدوري التركي للموسم الجارى 2023-24.

تقدم ماركاو لفريق فاتح قرا جمرك في الدقيقة 14 وتعادل إنيس باردهي لرفاق تريزيجيه في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1 بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، سجل دافيدي بيراسكي لاعب فاتح قرا جمرك الهدف الثاني لطرابزون بالخطأ في مرمه بالدقيقة 64، وأضاف محمود تريزيجيه الثالث في الدقيقة 70 قبل أن يصنع هدفا للنجم الإيفواري نيكولاس بيبي في الدقيقة 76، ثم اختتم أوموت بوزوك الخماسية في الدقيقة 90.

وشارك محمود حسن تريزيجيه منذ بداية المباراة حتى النهاية.

وبهذه النتيجة، يحتل طرابزون المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 49 نقطة، حيث خاض 29 مباراة فاز فى 18 مباراة وتعادل فى 3 وخسر 11 مباريات، بينما يتواجد فاتح قرا جمرك فى المركز الـ 16 برصيد 29 نقطة.

وسجل تريزيجيه ظهوره فى 21 مباراة بقميص طرابزون سبور بجميع البطولات، وأحرز النجم المصرى 9 أهداف منها 7 فى الدوري التركي وهدف فى كأس تركيا، بينما صنع هدفين آخرين.

تريزيجيه يقود التشكيل المثالي للجولة الـ27 بالدوري التركي

تواجد نجم منتخب مصر  محمود حسن تريزيجيه المحترف ضمن صفوف فريق طرابزون سبور، في التشكيلة المثالية الأفضل للجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري التركي.

وأعلن الحساب الرسمي الدوري التركي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن التشكيل المثالية للجولة الـ27 وجاءت كالتالى:

التشكيل المثالي للجولة ال27 بالدوري التركى

وكان تريزيجيه قد  تألق مع فريقه طرابزون سبور، حيث سجل هدفا ليقود الفريق لفوز صعب أمام أضنة سبور بنتيجة هدف دون رد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري التركي.

كما قاد النجم المصري تريزيجيه فريقه طرابزون سبور، للفوز على نظيره هاتاي سبور، بهدفين نظيفين على ملعب شينول جونيش ستاديوم، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري التركي. 

تريزيجيه فريقه طرابزون سبور لتحقيق فوزا كبيرا على هاتاي سبور بثنائية نظيفة فى الجولة الـ 25 من الدوري التركي، أحرز هدفي طرابزون محمود حسن تريزيجيه فى الدقيقة 50 وباردى فى الدقيقة 77 من عمر المباراة التي أقيمت على معلب شينول جونيش.