رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يُغير تفكير إدارة يوفنتوس في سوق الانتقالات الصيفية

نشر
الأمصار

يستعد نادى يوفنتوس لإجراء تعديلات دفاعية خلال الموسم الجديد، حيث قد تعتمد استراتيجية سوق الانتقالات الخاصة بالنادى الإيطالى على ما إذا كان مانشستر سيونايتد سيرسل عرضًا بقيمة 70 مليونًا لضم جيلسون بريمر.

ومن المتوقع أن يجلب البيانكونيرى تعزيزات دفاعية بعد التعاقد مع تياجو جالو من ليل فى يناير الماضي، حيث سيغادر أليكس ساندرو عند نهاية عقده فى يونيو ولم يتأكد بقاء روجانى حتى الآن.

وأكدت صحيفة "توتو سبورت"، الإيطالية  بأن يوفنتوس مهتم بضم لويد كيلى مدافع بورنموث الذى ينتهى عقده فى نهاية الموسم أيضًا.

يوفنتوس قد يُغير استراتيجيته بسبب مانشستر يونايتد

وبحسب التقارير الصحفية الإيطالية، تم ربط يوفنتوس باللاعب عثمان ديوماندى قلب دفاع سبورتنج لشبونة، البالغ من العمر 20 عامًا والذى تبلغ قيمته في السوق بحوالى 40 مليون يورو لكن الفريق الإيطالى يأمل بخفض سعره من خلال ضم كايو خورخى فى صفقة مبادلة لاعب بالإضافة إلى أموال نقدية، نظرًا لأن سبورتنج يبحث عن المهاجم المعار حاليًا إلى فروزينونى.

وزعمت صحيفة توتو سبورت بأن تلك الاستراتيجية سوف تعتمد على ما إذا كان مانشستر يونايتد جاهز جديًا للتعاقد مع البرازيلى جيلسون بريمر مقابل 70 مليون يورو.

هيرموسو هدف مُحتمل ليوفنتوس في الصيف

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن نادى يوفنتوس الإيطالى، يقترب خطوة بخطوة من  التعاقد مع ماريو هيرموسو قلب دفاع أتلتيكو مدريد فى صفقة انتقال مجانية في الصيف.

وينتهى عقد هيرموسو الحالى في العاصمة الإسبانية فى نهاية موسم 2023-2024، دون أى تقدم ثابت فى التجديد للاعب البالغ من العمر 28 عامًا.

ولا يزال أتلتيكو مدريد منفتحًا على تمديد عقده، ولكن من المحتمل أن يشمل تخفيض لراتبه، وقد يصل عرض من الدورى الإنجليزى الممتاز أيضًا.

وتم ربط هيرموسو بإمكانية الانتقال إلى برشلونة، ووفقًا لآخر تقرير من صحفية "موندو ديبورتيفو"،  فإن يوفنتوس يراقب محادثات العقد المتوقفة بين أتلتيكو مدريد وهيرموسو، ويُمكن أن يعرض عليه عقدًا لمدة ثلاث سنوات.

وعلى الرغم من ذلك لا يزال هيرموسو يلعب دورًا منتظمًا فى خطط المدرب دييجو سيميونى، ويبدو الخروج غير مرجح بشكلٍ متزايد قبل الموسم المقبل.