رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مارسيل كولر: لا أشبع من التتويج والفوز مع الأهلي

نشر
الأمصار

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج بلقب كأس مصر اليوم على حساب منافسه الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين بمدينة الرياض في السعودية.

وأضاف مارسيل كولر: «الأهلي لم يقدم أفضل ما لديه في الشوط الأول، ولهذا تحدثت بين الشوطين مع اللاعبين لإزالة التوتر وتقريب مساحات اللعب مما ساعدنا على تسجيل هدفين».

واستكمل كولر: «الفوز بالألقاب مع الأهلي هو ما أسعى إليه دائمًا، ولا أتشبع من التتويج والفوز مع الفريق، وأنقل هذا الشعور الدائم للاعبين من أجل تحقيق كل البطولات وإسعاد جماهير الأهلي».

وتوج الأهلي بلقب كأس مصر بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم في مدينة الرياض بالسعودية.

احتفظ  فريق الأهلي، بلقب بطولة كأس مصر، من بعد الفوز علي الزمالك  بهدفين نظيفين سجلهما إمام عاشور ومجدي افشة فى الدقيقة 84 والدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع وذلك فى اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب الأول بارك في السعودية. 

بدأت المباراة بهدوء لعدة دقائق قبل أن يفرض الأهلي سيطرته على مجريات اللقاء ويُهدد مرمى محمد عواد أكثر من مرة لكن  ليس بالقوة التي تهز شباك الأبيض.

وتعرض عمر جابر لإصابة إثر صدام مع حسين الشحات  في الدقيقة 20 ، وتلقى العلاج خارج الملعب وقام بربط رأسه بـ"شاش" واستكمل المشاركة في المباراة.

أشهر الحكم البرازيلي أول بطاقة صفراء في المباراة في الدقيقة 37 لمصطفى شلبي لعرقلة بيرسي تاو ،وتبادل الفريقين الهجمات في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لتسجيل الهدف الأول وغادر زيزو الملعب في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول للإصابة وتصدى مصطفى شوبير لتسديدة قوية من مصطفى شلبي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بدأ الزمالك الشوط الثاني بتغيير بنزول شيكابالا بدلاً من أحمد سيد زيزو الذي أُصيب مع نهاية الشوط الأول، وضغط الزمالك بقوة عن طريق ناصر منسي وعبد الله السعيد وألغى الحكم هدفاً سجله كهربا في الدقيقة 53 للتسلل.

ونال دونجا بطاقة صفراء للخشونة في الدقيق 82 لعرقلة امام عاشور، وسجل أمام عاشور هدف الأهلي في الدقيقة 84 من تمريرة أفشة بولجأ الحكم لتقنية الفار وبعد أكثر من دقيقتين أحتسب الحكم الكرة هدفاً.

بعد الهدف ضغط الزمالك بقوة باحثاً عن هدف التعادل ، وفي الوقت بدل الضائع شارك موديست بدلاً من كهربا وأكرم توفيق بدلاً من حسين الشحات ، وكثّف الزمالك هجماته ، لكن الأهلي نجح في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع عن طريق أفشة الذي أحسن التعامل مع تمريرة رائعة من أفشة.

بعد الهدف الثاني سيطر الأهلي على وسط الملعب لينتهي اللقاء بفوز الأهلي باللقب.