رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فان دام ينشئ سلسلة مدارس خاصة لرياضة الفنون القتالية فى الوطن العربي

نشر
فان دام
فان دام

تلقى النجم العالمي جون كلود فان دام عرضا سعوديا لإنشاء سلسلة من مدارس خاصة لتعليم الفنون القتالية في دول العالم العربي والغربي بحيث سيقوم فان دام بالطيران من دولة إلى أخرى لتعليم المتدربين بنفسه؛ ومن المقترح ان تحمل المدارس اسم VDMA اختصارًا لـ Van Damme Martial Arts .


وفي سياق متصل يقوم فان دام حاليًا بالعمل على  سيناريو فيلم Battleground والذي سيكون عوده لجماهيره من خلال فيلم عن ملحمة للفنون القتالية ويعتبر فان دام واحد من النجوم العالميين المتابعين للثقافات المختلفة فى الشرق الأوسط ومنها مصر.

جان كلود فان دام - ويكيبيديا

وكان النجم العالمى فان دام قد زار مصر فى أكتوبر 2011، حيث احتفل بعيد ميلاده الـ 51، للنجم چون كلود ڤان دام العديد من الأفلام التى صنعت نجوميته حول العالم ونال عنها العديد من الإشادات والجوائز ومن بين هذه الأفلام Double Impact وKickboxer وThe Expendables 2 وSudden Death وHard Target وTimecop وUniversal Soldier وBloodsport، وغيرها من الأعمال المتميزة.

فالنسيا الإسبانى يهنئ الأهلي بكأس مصر: أتعبتنا من إرسال التهاني

هنأ نادي فالنسيا الإسباني نظيره الأهلى المصري بعد التتويج ببطولة كأس مصر وعقب الفوز على الزمالك بهدفين دون رد، في مباراة نهائي الكأس التي أقيمت الجمعة.

وقال حساب نادي الخفافيش الإسباني، عبر منصة X: " غير معقول يا أهلي.. أتعبتنا وأتعبت الأدمن من إرسال المباركات والتهاني لك، من جديد نبارك لك على بطولة كأس مصر".

وتوّج الأهلي ببطولة كأس مصر بعد فوزه على الزمالك بثنائية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد "الأول بارك" بمدينة الرياض السعودية، وأدارها الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو، سجل امام عاشور وأفشة هدفي الأهلي في الدقيقتين 85 والخامسة من الوقت بدل الضائع. 

الأهلي بدأ بتشكيل ضم كلاً من: مصطفى شوبير ، محمد هاني ،رامي ربيعة ،محمد عبد المنعم ،علي معلول، عمرو السولية وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات وكريم نيدفيد ومحمود كهربا.

فيما بدأ الزمالك بالتشكيل التالى: محمد عواد ، أحمد فتوح ، حمزة المثلوثي ، حسام عبد المجيد ، عمر جابر ، نبيل عماد دونجا  ، عبد الله السعيد ، يوسف أوباما، مصطفى شلبي، ناصر منسي وأحمد مصطفى "زيزو".

الأهلي يهزم الزمالك بثنائية إمام عاشور وأفشة ويتوّج بطلا لكأس مصر

توّج الأهلي ببطولة كأس مصر بعد فوزه على الزمالك بثنائية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد "الأول بارك" بمدينة الرياض السعودية، وأدارها الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو، سجل امام عاشور وأفشة هدفي الأهلي في الدقيقتين 85 والخامسة من الوقت بدل الضائع.  

الأهلي بدأ بتشكيل ضم كلاً من: مصطفى شوبير ، محمد هاني ،رامي ربيعة ،محمد عبد المنعم ،علي معلول، عمرو السولية وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات وكريم نيدفيد ومحمود كهربا.