رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على إيرادات فيلم الإسكندراني عقب طرحه بدور العرض

نشر
 فيلم الإسكندراني
فيلم الإسكندراني

يعرض في الوقت الحالي بدور العرض السينمائي فيلم الإسكندراني لـ أحمد العوضي والذي يعد أولى بطولاته المطلقة بالسينما.


وحقق فيلم الإسكندراني للفنان أحمد العوضي إيرادات 66 ألف جنيه في شباك التذاكر أمس الخميس بدور العرض السينمائي.

فيلم "الإسكندراني" 

فيلم "الإسكندراني" من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويشارك في بطولته أحمد العوضى، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفي، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فني صبري السماك مونتاج عمرو عاكف.

تدور أحداث الفيلم داخل مدينة الإسكندرية حول بكر (أحمد العوضي)، الذي يعيش في صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته بصحبة صديقه زكي الذي يجسد دوره عصام السقا، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، وذلك في إطار اجتماعي مشوق لا يخلو من الأكشن.

ومن ناحية أخرى، يواصل الفنان أحمد العوضي تصوير مسلسله الجديد “حق عرب”  المقرر عرضه في رمضان 2024.

ليلى علوي تستأنف تصوير فيلم جوازة توكسيك

استأنفت النجمة ليلى علوى تصوير مشاهد فيلمها الجديد جوازة توكسيك هذا الأسبوع بعد فترة من التوقف، حيث كانت قد صورت عددا من المشاهد الأولى خلال شهر ديسمبر الماضى، والعمل بطولة ليلى علوى، بيومى فؤاد، ملك قورة، تامر هجرس، ومن تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

ويجمع فيلم جوازة توكسيك النجمين ليلى علوى وبيومى فؤاد للمرة الرابعة فى السينما بعدما قدما سوياً أفلام "ماما حامل" عام 2021 بمشاركة حمدى الميرغنى، محمد سلام، و"شوجر دادى" عام 2023 بمشاركة حمدى الميرغنى، مى الغيطى، فرح الزاهد، مصطفى غريب والعملين من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وفيلم "المستريحة".

أعمال الفنانة  ليلى علوى

وتصور ليلى علوى أيضاً فيلم المستريحة  بمشاركة بيومى فؤاد والذى انطلق تصويره الأسبوع الماضى، ويشارك في بطولة العمل عمرو عبد الجليل ومحمد رضوان ومحمود الليثي وعمرو وهبه ومصطفي غريب ونور قدري وعبد الرحمن ظاظا وتأليف محمد عبد القوي وأحمد أنور واسامة حسام الدين وأحمد سعد والي وإخراج عمرو صلاح.