رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. تفريغ كاميرات المُراقبة في واقعة اتهام الفنانة «غادة عادل» بسب سيدة

نشر
الأمصار

قام فريق من «المباحث العامة في مصر»، بتفريغ كاميرات مُراقبة في مُحيط واقعة تعدي الفنانة «غادة عادل» على سيدة بالسب والقذف والتهديد بعد فشل مُحاولات الصلح بينهما، وذلك لكشف مُلابسات الواقعة، حسبما أفادت وسائل إعلام مصرية، اليوم الجمعة.

وتقدمت سيدة بمحضر في قسم شرطة أكتوبر تتهم فيه الممثلة غادة عادل بالتعدي عليها بالسب والقذف وتهديدها.

وتم إحالة البلاغ إلى النيابة العامة للتحقيق فيه.

وكشفت التحقيقات أن المبلغة تمتلك فيلا ملاصقة لفيلا غادة عادل والتي قامت ببناء سور في المسافة الفاصلة بينهما بالمخالفة للقانون ما دفع المبلغة إلى تقديم شكوى إلى المسؤولين بجهاز 6 أكتوبر.

وتبعا لذلك صدر قرارا بإزالة السور المخالف وسيتم تحديد موعد لتنفيذ القرار.

غادة عادل تُحضر لأحدث أعمالها «حالة خاصة»

تُحضر النجمة غادة عادل للتعاون مع المنتج طارق الجنايني في مسلسل جديد يحمل اسم “حالة خاصة” والمقرر عرضه على منصة watch it الرقمية خلال الفترة المقبلة.

المسلسل من إخراج عبد العزيز النجار، ويشارك في بطولته بجانب غادة عادل الفنان الشاب طه الدسوقي، ومن المقرر الإعلان عن باقي الأبطال خلال الأيام القليلة المقبلة.

روبي سبب انهيار غادة عادل في برنامج أنا والقناع الحلقة الأولى

ينطلق برنامج أنا والقناع الحلقة الأولى، والذي تُقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب، عبر قناة الحياة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، كما يُعرض علي قناة سي بي سي في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وتكون غادة عادل أولى ضيوف البرنامج.

وظهرت غادة عادل في برنامج أنا والقناع الحلقة الأولى، وهي تتحدث عن عديد من القضايا الشائكة الخاصة بحياتها الشخصية والفنية، وكان أهمها الحديث عن شعورها بعد وفاة والدتها خلال طفولتها، وكذلك رد فعلها بعدما تزوج والدها وأصبح لها «زوجة أب».

وتتحدث غادة عادل، في أنا والقناع الحلقة الأولى، عن رد فعل ابنها بعد رقصها في فيلم «ابن القنصل»، وكذلك عن مشاعرها بعد انفصالها عن المخرج مجدي الهواري، وكذلك فترة تناولها للمهدئات.

ويتطرق برنامج أنا والقناع الحلقة الأولى، عن اتهام روبي لغادة عادل، بسرقة دورها في مسلسل «الميزان»، حيث تتدخل «غادة» في نوبة بكاء، وذلك حسبما ظهر في البرومو الدعائي للبرنامج.

تكريم غادة عادل في مهرجان تطوان لسينما البحر المتوسط

تشهد الدورة الثامنة والعشرين من مهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط المزمع تنظيمها ما بين 3 و10 مارس، مجموعة من الفقرات القوية والجذابة، أبرزها حضور دولة تركيا كضيف شرف للدورة.