رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لطيفة تطرح دعاء "أمي" إهداء لروح والدتها

نشر
الأمصار

أطلقت النجمة لطيفة دعاء جديدا إهداء لروح والدتها، بالتزامن مع شهر رمضان الكريم، وطرحت لطيفة الدعاء عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، ويحمل الدعاء اسم "أمى"، من كلمات كريم حكيم، وألحان وتوزيع خالد فتوح. 

وفي وقت سابق، أستقبلت الفنانة التونسية “لطيفة” عزاء والدتها الراحلة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بجمهوية مصر العربية ، وذلك بعد رحيلها عن عالمنا يوم الإثنين 1 يناير داخل أحد المستشفيات، بعد صراع مع المرض استمر لما يقرب من شهر كامل، رافقتها لطيفة في المستشفى طوال هذه المدة.


وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء في والدة الفنانة التونسية لطيفة ومن أبرزهم الفنانة لبلبة وبسمة وهبة وكارول سماحة وغيرهم. 
وعادت الفنانة التونسية لطيفة إلى القاهرة يوم الثلاثاء الماضي، وذلك بعد انتهائها من مراسم تشييع جنازة والدتها.


وحرصت الفنانة لطيفة، على توجيه الشكر لكل من عاونها من المسئولين في مصر وتونس لنقل جثمان والدتها من مصر إلى تونس وتشييعه في مسقط رأسها.
وقالت لطيفة، إنها تشكر كل الوزارات التي ساعدت في نقل الجثمان، موجهة الشكر لله على دفن والدتها في مسقط رأسها بتونس.

وأعلنت لطيفة يوم الإثنين 1 يناير خبر وفاة والدتها بعد صراع كبير مع المرض، وقالت على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام: "أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي".

عرض بدلة الفنانة نيكول كيدمان للبيع فى مزاد علني

يبدو أن عشاق وجماهير النجمة العالمية نيكول كيدمان، على موعد لاقتناء أشياء شخصية لها، فبعد ظهورها منذ أكثر من عام في إعلان عبر قناة AMC الأمريكية، قررت إحدى منصات المزادات العالمية عرض البدلة التي ظهرت فيها كيدمان للبيع عبر الموقع.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن البدلة التي ارتدتها كيدمان منذ أكثر من عام يتم عرضها الان في مزاد علني لدار سوثيي العالمية للمزادات، ويتراوح سعرها من 5000 إلى 10000 دولار كجزء من سلسلة Sotheby الجديدة.

وكان قد وقع رواد السينما في حب الإعلان عندما بدأ عرضه لأول مرة قبل عرض الأفلام في صالات AMC المتعددة في جميع أنحاء امريكا منذ أكثر من عام، وهو الإعلان الذي جذب عدد أكبر من مشاهدي وعشاق السينما لحضور صالات العرض من جديد.