رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أكانجي: مانشستر سيتي مرشح للفوز بالشامبيونزليج

نشر
الأمصار

وجه الدولي السويسري مانويل أكانجي، مدافع فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، رسالة إلى منافسي فريقه، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتى تجاوز ضيفه كوبنهاجن الدنماركى، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، مساء اليوم الأربعاء، فى إياب دور الـ16 من عمر مسابقة دورى أبطال أوروبا، على ملعب الاتحاد، ليصعد السيتيزنز إلى الدور ربع النهائى.

وقال أكانجى فى تصريحات عقب المواجهة نقلتها شبكة "بى بى سى" البريطانية:" أهدافنا فى الشوط الأول جعلت الأمر أسهل بالنسبة لنا".

وتابع:" كانت مباراة صعبة بعض الشىء لأن المنافس فريق قوى، لكننا أثبتنا تفوقنا طوال أحداث المباراة".

وأكمل مدافع مان سيتى:" لقد حاولنا أن نبذل قصارى جهدنا، وفعلنا ما كان علينا القيام به، مثل كل مباراة نخوضها".

وعن قرعة الدور ربع النهائى:" نشعر بحالة جيدة الآن، سنرى كيف ستسير البطولة".

وحول الهدف الذى سجله قال:" رأيت الكرة قادمة، لقد كانت مثالية لى، كنت سعيدًا جدًا بالهدف، كان هدفنا هو التسجيل مبكرًا".

وختم تصريحاته قائلًا:" نحن واثقون من تأهلنا إلى الدور التالى، نحن أحد المرشحين للفوز بدورى أبطال أوروبا، لكن علينا إثبات ذلك".

جوارديولا: مانشستر سيتي فريق أسطوري ومواجهة ليفربول لا تشغلني

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزب، أنه يملك فريق أسطوري وذلك بعد الفوز على مانشستر يونايتد، بنتيجة 3-1، في الديربي الذى أقيم على ملعب "الاتحاد"، معقل السيتي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة "هذا الفريق أسطوري، إنهم يفوزون بالمباريات بمفردهم"، مضيفا "سجل فيل فودين هدفاً وسجلت جماهيرنا الهدفين الثاني والثالث، أجواءنا ساعدت في تسجيل الهدفين الثاني والثالث".

وأضاف "لم نكن نعاني في الشوط الأول، لكن كدنا ان نخسر المباراة، مستوى الفريق في الشوط الأول أفضل من الشوط الثاني".

وواصل جوارديولا تصريحاته قائلا "فيل فودين أصبح أحد أفضل لاعبي البريميرليج الآن، هذا الموسم دائماً كان لدي شعور بأنه قادر على تسجيل الأهداف، الآن أصبح يفوز بالمباريات ولديه عمل مذهل وأخلاقيات لا تُصدّق، أياً كان مركزه لا يتذمر".