رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بسداسية نظيفة في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

سحق فريق أرسنال، نظيره شيفيلد يونايتد بنتيجة 6-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "برامول لين" فى ختام مباريات الجولة الـ27 لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

جاءت أهداف المباراة عن طريق مارتين أوديجارد، جايدن يوجل في مرماه، مارتينيلي، كاي هافيرتز، ديكلان رايس، وبنجامين وايت في الدقائق 5، 13، 15، 25، 39، و58 على التوالي.

 

بهذه النتيجة يتواجد فريق أرسنال في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلهم وتسجيل 68 هدفًا وتلقي 23.

 

بينما تواجد شيفيلد يونايتد في مذيلة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 20 لقاء وتسجيل 22 هدفًا وتلقي 72.

 

سيطرة نجوم أرسنال على تشكيل شهر فبراير المثالي في الدوري الإنجليزي


سيطر نجوم فريق أرسنال، على التشكيل المثالي في الدوري الإنجليزي، خلال شهر فبراير، من خلال تواجد 4 لاعبين من نجوم الجانرز، بعد المستويات القوية خلال مباريات الفريق بالمسابقة. 

وكشف موقع "هوسكورد"، عن التشكيل الأفضل للدوري الإنجليزي خلال شهر فبراير، والذي شهد تواجد كبير لنجوم فريق أرسنال، بالإضافة إلى لاعبان من فريقي ليفربو وبرايتون، بينما غاب نجوم فريق مانشستر سيتي. 

 

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الحالي 2023 - 2024، برصيد 60 نقطة، ثم مانشستر سيتي برصيد 59، وجاء أرسنال فى المركز الثالث برصيد 58 نقطة. 

وجاء التشكيل الأفضل لشهر فبراير في البريميرليج، كالتالي: 

حراسة المرمي: فليكن "برنيتفورد". 

الدفاع: كيويور "أرسنال"، فان دايك "ليفربول"، دانك "برايتون" وأوجبيني "لوتون تاون". 

الوسط: رايس "أرسنال"، جروس "برايتون" وأوديجارد "أرسنال". 

 

الهجوم: دياز "ليفربول"، واتكينز "أستون فيلا" وساكا "أرسنال". 

 

أسطورة الجانرز: رحيل كلوب عن ليفربول كارثة


تحدث أسطورة نادى أرسنال أحد الأندية الأربعة الكبرى فى الدورى الإنجليزى الممتاز "بول ميرسون"، عن قرار المدير الفنى الألمانى يورجن كلوب بالرحيل عن ليفربول بنهاية الموسم.

وكشف ميرسون عن رأيه أيضًا فى إحتمالية رحيل نجم الفريق وهدافه الأبرز فى السنوات الستة الماضية، المصرى محمد صلاح قائد منتخب الفراعنة نحو الدورى السعودى.

ويرى ميرسون أنه من الأفضل لنادى ليفربول رحيل النجم المصرى محمد صلاح عن صفوف الفريق، عوضًا عن خسارة مدربه الألمانى يورجن كلوب.

وكان يورجن كلوب قد أعلن قبل أسابيع عن رحيله النهائى من ليفربول بعد نهاية عقده فى 30 يونيو المقبل، بعد فترة قاربت على 9 سنوات.

وقال ميرسون في تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس":" إذا كنت مشجعًا لنادى ليفربول، فخسارة محمد صلاح أفضل من كلوب".