رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

براد بيت وجورج كلوني يتجولان في شوارع نيويورك خلال تصوير Wolfs

نشر
 براد بيت
براد بيت

يستمتع النجمان براد بيت وجورج كلونى بالوقت الذى يقضيانه معًا فى تصوير مشاهد فيلمهما المقبل، حيث يتشارك الأصدقاء الظهور على الشاشة مرة أخرى فى الفيلم القادم Wolfs، وقد تم رصدهما وهما يصوران بعض مشاهد الفيلم المنتظر فى شوارع مدينة نيويورك وأماكن أخرى.

في السابق، لعب بيت (60 عامًا) وكلوني (62 عامًا) دور البطولة معًا في فيلم Burn After Reading عام 2008، وConfessions of a Dangerous Mind عام 2002، بالإضافة إلى ثلاثة أفلام من إنتاج Ocean's من عام 2001 إلى عام 2007.

ويقول أحد المصادر لمجلة PEOPLE: "براد وجورج صديقان إلى الأبد، إنهما يحبان ويحترمان بعضهما البعض بغض النظر عن عدد السنوات التي تفصل بين أفلامهما، ولقد عادا إلى الوراء، وكانا سعداء بالعمل معًا في هذا الفيلم."

براد بيت وجورج كلوني في فيلمهما الجديد

تفاصيل خاصة بالفيلم

فيلم الإثارة Wolfs من تأليف وإخراج جون واتس ومن بطولة إيمي رايان ويدور حول اثنين من الوسطاء المجبرين على العمل معًا في نفس المهمة، ويقول مصدر "كان فيلم Wolfs مشروعًا ضخمًا، وقد أبدى النجمان اهتمامًا حقيقيًا به".

وتابع "أنهما متحمسان للفيلم، ويستمتعان به مع مرور الوقت قبل صدوره"، وفي ديسمبر تحدث كلوني لبرنامج Entertainment Tonight  عن إعادة التعاون مع براد بيت، وقال مازحًا إنه متحمس للعمل مع "ممثل صاعد".

براد وجورج

الفنان العالمي ليام نيسون يقدم 5 مطالب إنسانية عاجلة لأطفال غزة

دعم الممثل العالمي ليام نيسون، وقف إطلاق النار في غزة من خلال فيديو جديد يطالب فيه بخمسة أشياء لأطفال غزة، قائلا: "أهلا أنا ليام نيسون، سفير النوايا الحسنة، إليكم 5 أشياء يحتاجها الأطفال في غزة بشدة".

وجاءت مطالب الممثل العالمي ليام نيسون، كالتالي:

- الحماية: لا مكان آمنا للأطفال في غزة أو مكان يذهبون إليه، يجب أن ينتهى قتل وجرح الأطفال فورا، وإطلاق سراح كل الأطفال المخطوفين بأمان.

- مواد الإغاثة المنقذة للحياة: توصيل المساعدات مسألة حياة أو موت، الأطفال يعانون من سوء التغذية والأمراض والتعب والعطش، ويحتاجون إلى الماء نظيف والغذاء والمأوى والمواد الطبية بشدة، يجب السماح لهم بالمرور بأمان للوصول إلى المساعدات، كما أن العاملين يجب أن يتمكنوا من الوصول إليهم بإمان.

- الوصول إلى الخدمات الأساسية: الأطفال الذين يعانون من إصابات شديدة وأمراض خطيرة لا يحصلون على العلاج اللازم، المستشفيات والملاجئ وخدمات المياه، والصرف الصحي على حافة الانهيار يجب ان تكون هذه المرافق محمية والسماح بدخول الإمدادات لإصلاح البنية التحتية المتضررة.

- التمويل: على الرغم من التحديات الهائلة في تقديم المساعدات إن اليونسيف وشركاءها ملتزمون بالبقاء وتقديم المساعدات، ولكن كلما استمرت هذه الصراعات زادت الاحتياجات، التمويل أمر حيوي لبقاء الأطفال.

- وقف للأعمال القتالية فورا: الثمن في أرواح الأطفال في هذه الكارثة الإنسانية الضخمة لا يطاق، يجب أن ينتهي القتال الآن.