رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنتر ميلان يُواجه جنوي لتعزيز صدارة ترتيب الدوري الإيطالي

نشر
إنتر ميلان
إنتر ميلان

يُواجه فريق «إنتر ميلان» الإيطالي ضيفه «جنوي» في العاشرة إلا الربع مساء غد الإثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

ويتفوق إنتر ميلان الإيطالي تهديفيًا على جميع عمالقة أندية الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى «بيج »، خلال الموسم الحالي 2023 - 2024، برصيد 67 هدفًا، بعد المستويات الرائعة التي يُقدمها النيراتزوري في الدوري الإيطالي.

وتصدر إنتر ميلان قائمة أكثر الأندية تسجيلًا للأهداف في دوريات البيج فايف خلال الموسم الحالي، برصيد 67 هدفًا، متفوقًا على كل من بايرن ميونخ الألماني وليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، برصيد 65 هدفًا و64 هدفًا على الترتيب.

ويُدين الإنتر بالفضل لمهاجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الذي سجل 8 أهداف في 8 مباريات في الدوري الإيطالي في عام 2024: آخر لاعب من إنتر يقدم أداء أفضل بعد أول 9 مباريات في السنة كان دييجو ميليتو، برصيد 9 أهداف في 9 مباريات في عام 2012، وعلى المستوى الأوروبي، يعتبر هاري كين مهاجم بايرن ميونخ هو الوحيد الذى سجل أهدافًا أكثر من لاوتارو مارتينيز في الدوريات الخمس الكبرى الأوروبية هذا الموسم.

من جانبه قال سيموني إنزاجي المدير الفني للإنتر عن مباراة اليوم، "ستكون هناك بعض التغييرات، وبعض التناوب، أنا محظوظ لأن لدي لاعبين جاهزين، لسوء الحظ، قد يظل بعضهم خارج الملعب، لكننا رأينا أنه لن يكون لديك دائمًا الجميع متاحًا عندما تلعب بهذا القدر ويكون الجميع مشاركين".

ويدخل إنتر ميلان مباراة الليلة، وهو على قمة ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 69 نقطة، متفوقا عن أقرب ملاحقيه فريق يوفنتوس برصيد 57 نقطة، بينما يحتل جنوي المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة.

ويبحث النيراتزورى عن مواصلة انتصاراته بعدما اكتسح مؤخرا ضيفه فريق أتالانتا، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، والمؤجلة من منافسات الجولة 21، من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023 - 2024.

إنتر ميلان يضرب أتالانتا برباعية ويُغرد في صدارة الدوري الإيطالي

ضرب «إنتر ميلان» ضيفه فريق «أتالانتا»، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب «جيوزيبي مياتزا»، والمؤجلة من منافسات الجولة 21، من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023 - 2024.