رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حالة الطقس في العراق.. انخفاض درجات الحرارة بدءًا من الغد

نشر
الأمصار

أعلنت هيئة الأحوال الجوية في العراق، اليوم الأحد 3 مارس 2024، انخفاضا في درجات الحرارة بدءاً من الغد.

وقالت هيئة الأحوال الجوية في العراق، في بيان، إن الطقس سيكون يوم غد الاثنين صحواً مع بعض الغيوم، ويكون غائمًا في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية".

وأضافت هيئة الأحوال الجوية في العراق، أن طقس الثلاثاء، سيكون صحواً مع بعض الغيوم في عموم البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد.

وأشارت هيئة الأحوال الجوية في العراق، إلى أن طقس الأربعاء المقبل، سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد.

وأوضحت هيئة الأحوال الجوية في العراق، أن طقس الخميس المقبل، سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ويكون غائماً جزئياً في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية.

العراق.. الإطاحة بشبكة لتجارة المُخدرات تعمل بين بغداد وأربيل والبصرة

أعلنت «وزارة الداخلية في العراق»، الإطاحة بشبكة لتجارة المُخدرات تعمل بين بغداد وأربيل والبصرة، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، اليوم الأحد.

وقال الناطق باسم وزارة الداخلية وخلية الإعلام الأمني العميد مقداد ميري، في بيان تلقته «بغداد اليوم»، إن المديرية العامة لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية بالتعاون مع مديرية مخدرات إقليم كردستان تلقي القبض على شبكة لتجارة المخدرات تتكون من  (12) مُتهمًا تعمل بين أربيل وبغداد والبصرة.

وأضاف أنها ضبطت بحيازتهم (30) كغم من مادة الكرستال المخدرة.

العراق يُعلن اعتقال سارقين بحوزتهما أكثر من 180 مليون دينار في كربلاء

أعلنت "قيادة شرطة كربلاء في العراق"، اعتقال سارقين بحوزتهما أكثر من 180 مليون دينار مسروقة في المحافظة، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، الجمعة.

وقالت القيادة في بيان٬ إنه "نتيجة التدقيق المستمر للهويات والعجلات وبعد الشك الحاصل بشخصين تم إيقافهما بشكل عاجل، ليتم بعد ذلك تفتيشهما وتبين أنهما يحملان مبالغ مالية كبيرة، وعلى الفور تم نقلهما إلى قسم مكافحة الإجرام وأخذ الموافقات الأصولية للتحقيق الأولي معهما بإشراف مدير مكافحة الإجرام في  قيادة شرطة كربلاء المقدسة".

وأضافت أن "المتهمين اعترفا على أنهم قاما بعدة سرقات وإن هذه المبالغ مسروقة وتمت إحالتهما ما بعد ذلك إلى القضاء لينالا جزائهما العادل وفق القانون".

وتُعلن الأجهزة الأمنية بشكل شبه يومي اعتقال مطلوبين ومُتهمين بقضايا مختلفة في عموم العراق.

العراق يُعلن اعتقال تاجر مُخدرات بعد اشتباك مُسلح في كركوك

أعلنت "وزارة الداخلية العراقية"، القبض على تاجر مُخدرات "مُهم" بعد اشتباك مُسلح في كركوك، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، الخميس.

وصرح مدير عام المخدرات والمؤثرات العقلية في الوزارة اللواء احمد الزركاني في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، أن" قوة أمنية تمكنت من القبض على تاجر مخدرات بحوزته 1 كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة بعد الاشتباك معه في كركوك".

ولفت الزركاني إلى "إصابة أحد الضباط خلال الاشتباك".