رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر سيتي مهتم بالتعاقد مع ميكا مارمول

نشر
الأمصار

ذكرت تقارير صحفية  إسبانية، اليوم السبت، أن نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، ومدربه بيب جوارديولا، مهتمان بضم لاعب فريق لاس بالماس ميكا مارمول.

ودخل مدافع الفريق المُلقب بــ "الكنارى"، لدائرة إهتمامات مانشستر سيتى المستقبلية، بعد تألقه اللافت للنظر مع فريق فى الليجا هذا الموسم.

ويحتل لاس بالماس حاليًا في المركز الثامن في جدول ترتيب الدورى الإسبانى، وقد كان مفاجأة بكونه ثانى أفضل خط دفاع فى المسابقة بعد ريال مدريد وبالتساوى مع بلباو وبيتيس وريال سوسيداد.

ويتميز ميكا مارمول فى قيادة خط دفاع لاس بالماس إلى جانب ساؤول كوكو وخوانما هيرزوج هذا الموسم، وقد جذب اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا الانتباه له.

وأفادت التقارير الصحيفة الأخيرة،  بأن الأمر قد ينتهى بميكا مارمول بأن يكون ضمن مجموعة سيتى لكرة القدم، مع العلم بأن برشلونة يحتفظ برسوم بيع بنسبة 50% لمارمول، ولا يخطط البرسا للتعاقد مع اللاعب.

وبحسب بعض الأنباء الصحفية،  فإن نادى جيرونا مهتم بخدمات اللاعب الإسبانى الشاب، ولذا قد يحاول التوقيع معه، أو قد يقوم مانشستر سيتى بشراء مارمول وإعارته لجيرونا الموسم القادم.

كما دخل مارمول ضمن اهتمامات أندية أخرى مثل ريال بيتيس وأتلتيكو مدريد، ويُعتقد بأن لاس بمالاس سيطلب 30 مليون يورو للتخلى عنه.

تقارير: عرض سعودي ضخم لضم دي بروين

يستهدف أحد أندية الدورى السعودى، استقطاب البلجيكى كيفين دى بروين نجم مانشستر سيتى وذلك فى فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويأتي البلجيكى دى بروين، في مقدمة النجوم العالميين المطلوبين بقوة فى الدورى السعودى، الموسم المقبل، على غرار الميركاتو الصيفي الماضى والذي شهد استقدام نجوم بارزين مثل الفرنسى كريم بنزيما والجزائرى رياض محرز والبرازيلى نيمار والسنغالى ساديو مانى.

وأفاد الصحفى الموثووق نيكولو شيرا، عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعى، بإن أحد الأندية السعودىة يجهز عرضًا مغريًا ولا يُصدق من أجل ضم كيفين دى بروين.

وأشار نيكولو إلى إن النادى السعودى، لم يكشف عن اسمه، يسعى لضم كيفين دى بروين فى انتقالات صيف العام الجارى لمدة  3 مواسم، حتى 2027.

ولم يوضح شيرا، هوية النادى السعودى الذى سيحاول التعاقد مع كيفين دى بروين فى ميركاتو الصيف المقبل، ولكن تم ربط اسم اللاعب خلال فترة سابقة، بناديى الهلال والنصر قطبى الرياض.

وينتهى عقد دى بروين مع مانشستر سيتي في صيف 2025، ولم يتضح مستقبل اللاعب ما إذا سيقرر البقاء مع كتيبة بيب جوارديولا أم سيلحق بكوكبة النجوم المنضمين لدورى روشن السعودى.