رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ياسر جلال يظهر بشخصيتين في مسلسله الرمضاني "جودر"

نشر
الأمصار

نشرت قناة ON الإعلان التشويقي لمسلسل "جودر"، الذي يخوض به النجم ياسر جلال السباق الرمضاني 2024، مع نخبة من النجوم.

 

وظهر ياسر جلال في برومو مسلسل "جودر" بشخصيتين، الأولى شخصية الملك شهريار المعروفة من حكايات ألف ليلة وليلة، والثانية شخصية جودر بن عمر المصري، الذي يروي المسلسل مغامراته.

 

ومسلسل "جودر" يتكون من 15 حلقة، وهو مستوحى من حكايات ألف ليلة وليلة، وحمل في السابق هذا الاسم مبدئيا، والعمل بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحى، هنادى مهنا، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، عايدة رياض، جيهان الشماشرجي، محمود البزاوى، مجدي فكري، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى ميديا هب سعدى – جوهر، وأروما للمنتج تامر مرتضى.

 

الفنانة المغربية هدى مجد تدخل السباق الدرامي بمصر من خلال مسلسل جودر


أعلنت الفنانة المغربية هدى مجد المشاركة في بطولة مسلسل جودر للنجم ياسر جلال والمقرر عرضه حصرياً على قناة ON ومنصة watch it في شهر رمضان 2024، حيث تجسد هدى شخصية فتاة تدعى "سعاد" تعمل جارية عند تارا عماد، وتكشف الحلقات أن سعاد تدبر العديد من الأمور سواء لتارا عماد أو لياسر جلال.

المسلسل فانتازيا فريدة من نوعها تعتبر من أهم وأضخم إنتاجات رمضان 2024، وتدور الأحداث حول جودر المصري الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى الكنوز الحكيم شمردل الأربعة، يا ترى هينجح أنه يتصدى لشمعون ولا قوة الشر هي اللى هتنجح.

 

الفنان المصري ياسر جلال: قلوبنا مع غزة الشعب المناضل


كشف الفنان المصري ياسر جلال، عن حزنه الشديد بسبب الأحداث الأخيرة التى وقعت على الأراضي الفلسطينية والقصف المستمر من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي على عدد من المناطق في قطاع غزة، وقتل ما يصل لـ1550 من الفلسطينيين أغلبهم من النساء والأطفال.

وعلق ياسر جلال على الأحداث وتصاعد الأحداث التي نشهده اليوم في قطاع غزة، قائلًا: “قلوبنا مع غزة ومع شعب فلسطين المناضل العظيم ، وندعو الله سبحانه وتعالى، أن يرحم الشهداء، ويلهم ذويهم ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان”.

 

وقال ياسر جلال: "عاشت فلسطين حرة أبية ، وبأمر الله ، وفى يوم قريب سيتحقق الحلم، وتعود القدس لأحضان العرب وتحيا فلسطين".