رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة حورية فرغلي " محدش اتقدملي من 2002"

نشر
حورية فرغلي
حورية فرغلي

حلت الفنانة حورية فرغلي ضيفة ببرنامج "أسرار النجوم" تقديم إنجي علي ويذاع عبر إذاعة "نجوم إف إم".

وتحدثت "حورية" عن غيابها من الساحة الفنية خلال الفترة الماضية بسبب عمليتها الجراحية، وعلاقتها بنجوم ونجمات الوسط الفني، كما تطرقت عن عدم زواجها حتى الآن، وحلم الأمومة ومشاريعها خلال الفترة المقبلة.
 

وبسؤالها من قبل الإعلامية إنجي علي حول إمكانية تقديم برنامج إذاعي ردت "حورية": "أحب أعمل حاجة كوميدي بين اتنين متجوزين كل يوم يبقى فيه حاجة جديدة وكلها ضحك".
وعن حلم الأمومة وعدم زواجها حتى الآن، أضافت: "أنا جيت مصر 2002 ودلوقتي احنا في 2024 مفيش حد اتقدم لي خالص وأنا سني 47 مش عارفة بقى واتحرمت من الطفولة واتحرمت من المراهقة وماعشتهمش معرفش عاملين إزاي؟".

يذكر أن، آخر مشاركات حورية فرغلي كانت بمسلسل "أيام 2" عام 2022.

أمل حجازي تفاجئ الجمهور بخلع الحجاب.. تفاصيل

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت خلاله المغنية وعارضة الأزياء اللبنانية أمل حجازي وهي تحتفل بخلع الحجاب بأحد المحالات التجارية. 

وظهرت "آمال" بالفيديو وهي تغني أغنيتها الشهيرة "من زمان" وسط تباين الآراء بين جمهورها ومتابعيها.
وكانت الفنانة أمل حجازي، أعربت عن سعادتها لارتداء الحجاب في شهر يوليو 2020 ونشرت صورة من أمام الكعبة المشرفة، وعلقت: " في مثل هذا الوقت وهذه الليلة منذ سنتين أخذت القرار في ارتداء الحجاب، ومنذ ذلك الوقت وأنا أعيش سعادة داخلية لا توصف بقرب الله الحمدلله على هذه النعمة".

الفنانة أمل تكشف عن خلعها الحجاب
امل حجازي 

تعرض الفنانة امل حجازي لحادث 

كما كشفت في مطلع عام 2023 عن تعرضها لحادث وصفته بالقوي، عبر حسابها الرسمي علي "إنستجرام" ونشرت صور للأشعة التي توضح إصابتها بأكثر من كسر في قدمها، وكتبت: "أمل" صار معي حادث قوي الله لطف فيني، عندي أكثر من كسر برجلي، ومتل ما شايفين تم وضع سياخ وبراغي من الداخل وإصابة بالضهر، الحمد لله على كل شيء، يلي حبييت وصله ان الإنسان إذا كان بكامل صحته وقادر يقوم ويجلس هيدي أكبر نعمة مننساها ومنرجع منتذكرها لما نفقدها".