رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كلوب يعلن غياب محمد صلاح عن موقعة نوتنجهام فورست غدا

نشر
الأمصار

أعلن يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، عن استمرار غياب النجم المصري محمد صلاح، عن مباراة الفريق غدا ضد نوتنجهام فورست، التي تقام في الخامسة مساء غدا السبت، على ملعب سيتي جراوند، ضمن مباريات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نوتنجهام فورست غدا: "محمد صلاح لن يشارك غدا معنا أمام نوتنجهام فورست ،ولكنه قريب من العودة".

أضاف: " لا أعتقد ان صلاح بعيد عن العودة. من المتوقع أن يعود في أي وقت من الأسبوع المقبل، من الممكن حدوث ذلك، إنه في طريقه للعودة لكنه لم يصل للجاهزية بعد".

وعن المباراة قال: " ملعب نوتنجهام مكان رائع للعب كرة القدم لكنه مكان صعب كذلك، يجب أن نعثر على حلول، هذه الفترة حساسة للغاية. فترة مهمة وصعبة لكن سنبقى ايجابيين".

وعن إمكانية الفوز ببطولات جديدة: " نحن لا نفكر في الرباعية الان، لا نفكر فيها اطلاقا. نحن نركز فقط على المباراة القادمة، يجب علينا العمل لضمان إنهاء هذه الفترة بأكبر عدد ممكن من النقاط".

أتم: "نحن متصدرين بفارق نقطة عن السيتي ونقطتين عن أرسنال، لكن هذا لايعني شيئا، يجب أن نعمل".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاءين وتسجيل 63 هدفًا وتلقي 25، بينما يتواجد نوتينجهام فورست في المركز الـ 17 برصيد 24 نقطة من 6 تعادلات و6 انتصارات منها ثلاثة انتصارات.

أول تعليق من باير ليفركوزن على رحيل المدرب تشابي ألونسو إلى ليفربول

أكد سيمون رولفس، المدير الرياضي لفريق باير ليفركوزن الألماني، أنه يشعر بالهدوء والتفاؤل بعدما سمع شائعات بأن ناديي ليفربول الإنجليزي، وبايرن ميونخ الألماني مهتمان بضم المدرب تشابي ألونسو.

وشدد رولفس في حوار مع صحيفة "فرانكفورت روندشاو"، الخميس: "أحافظ على هدوئي وتفاؤلي، الشيء الأكثر أهمية مع المدربين هو أن يشعروا بالراحة، وأن يكون لديهم الشعور بأنهم يتواجدون في المكان الصحيح، ألونسو يدرك ما لديه هنا في ليفركوزن، متصدر جدول ترتيب الدوري الألماني بوندزليجا".

وأوضح رولفس إلى احتمالية رحيل ألونسو عن الفريق قبل نهاية تعاقده، الذي ينتهي في 30 يونيو 2026 وقال: "هناك الكثير من الاحتمالات في العالم، ولكن ليس بالضرورة أن تتحقق كلها".

ووفقًا لمعلومات شبكة "سكاي" سيتعين على بايرن دفع مبلغ يتراوح ما بين 15 إلى 25 مليون يورو لكي يكون قادرًا على التعاقد مع ألونسو عقب نهاية الموسم الجاري، والوضع سيكون مختلفًا في عام 2025، عندما يدخل بند الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد المدرب حيز التنفيذ، والذي قيل إنه يبلغ 15 مليون يورو.

وذكرت بوابة "فوتبول إنسايدر"، نقلًا عن مصادر مطلعة، أن ليفربول يخطط لضم تشابي ألونسو، وسيمون رولفس في الصيف. ووفقًا للمصادر ذاتها فإن ألونسو ورولفس هما المرشحان لخلافة الثنائي يورجن كلوب، ويورج شمادتكه في ليفربول.