رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر يسقط في فخ التعادل أمام الحزم بالدوري السعودي

نشر
الأمصار

تعادل فريقا النصر ضد الحزم إيجابيًا بنتيجة 4-4 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب "الأول بارك" ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري السعودي للموسم الحالي 2023-24.

النصر ضد الحزم
جاءت أهداف المباراة عن طريق تاليسكا هاتريك، ساديو ماني من ركلة جزاء في الدقائق 31، 61، 71، و94 على التوالي، لصالح نادي النصر، بينما جاءت أهداف الحزم عن طريق أحمد علي، وكارفالهو، فايز سيليماني، وريكاردو بالدقائق 53، 66، 84، و99 على التوالي.

بهذه النتيجة يتواجد فريق النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في لقاءين وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 64 هدفًا وتلقي 30.

بينما تواجد فريق الحزم في المركز الـ17 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 9 وخسارة 11 لقاء وتسجيل 25 هدفًا وتلقي 55.

وشهدت المباراة تواجد كريستيانو رونالدو في مقصورة ملعب المباراة لدعم زملائه من لاعبي النصر بعد قرار الايقاف الصادر بحقه والغرامة المالية على خلفية الإشارة غير الأخلاقية التي قام بها في المباراة السابقة لناديه.

وفشل فريق النصر في مواصلة انتصاراته ونتائجه الإيجابية، والضغط على المتصدر الهلال ليحقق اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2018-2019.

ونجح الحزم في مغادرة المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري السعودي، كما خسر أمام العالمي في لقاء الدور الأول بخماسية لهدف، ويعود آخر انتصار للحزم على النصر إلى سبتمبر 2019 في الجولة الخامسة من الدوري السعودي وكانت بهدف نظيف.

وجاء تشكيل النصر كالتالي:

حراسة المرمى: وليد عبدالله.

خط الدفاع: نواف بوشل - عبد الإله العمري - إيميريك لابورت - أليكس تيليس.

خط الوسط: أوتافيو مونتيرو - مارسيلو بروزوفيتش - عبد الله الخيبري.

خط الهجوم: سامي النجعي - ساديو ماني - تاليسكا.