رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تين هاج: نملك القدرة على وضع خطة جيدة كما فعلنا من قبل

نشر
الأمصار

تحدث إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، عن المواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتي، الأحد المقبل، ضمن الجولة رقم 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستهل تين هاج المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم الخميس، بالحديث عن حالة برونو فيرنانديز ورافائيل فاران اللذين شاركا أمام نوتنجهام، أمس في كأس الاتحاد، رغم شكوك الإصابة.

وقال المدرب الهولندي: "لقد قاتلا من أجل التواجد في اللقاء، وأعتقد أنهما خرجا منه بصورة جيدة، وبالتالي أعتقد أنهما سيتواجدان أمام السيتي، لا أعتقد أننا سنستعيد خدمات لاعبين آخرين، وبالتالي ستكون القائمة مثل قائمة أمس".

وبالنظر إلى قدرة فريقه على الفوز في ملعب الاتحاد: "من خلال مستوانا، نحن أيضا نمر بمسيرة جيدة، لدينا روح جيدة نحن اليونايتد، ونملك القدرة على وضع خطة جيدة كما فعلنا من قبل أمام السيتي وليفربول".

وأضاف: "اللاعبون جاهزون ويتطلعون للمباراة، أشعر بذلك عند الحديث إليهم، الكل متحمس، بالطبع لديهم فريق جيد ويمثلون تحد لنا، ولكن هناك فرق أخرى جيدة، الأساس الذي نرغب في جلبه يوم الأحد يعتمد على الشغف والرغبة والالتزام".

وعلق على رغبة السير جيم راتكليف في إزاحة مانشستر سيتي من مكانته، قائلا: "أعتقد أن ذلك لا يرتبط بالمباراة المقبلة، ولكن نريد الفوز بكل لقاء، هذه هي عقليتنا ونهجنا دائمًا بصرف النظر عن هوية المنافس، نريد دائمًا مواجهة الأفضل".

وتطرق للحديث عن برونو فيرنانديز، موضحا: "يملك الشغف، ويتمتع بالإبداع، فهو أكثر اللاعبين خلقا للفرص في البريميرليج، الخصوم تستهدفه ويجب على الحكام حمايته".

وأجاب على ما إذا كانت مواجهة الأحد ستحدد موسم اليونايتد: "لا، هناك العديد من المباريات المتبقية وما نزال في كأس الاتحاد وأمامنا مباراة كبيرة أيضًا".

مانشستر يونايتد يعلن غياب هويلوند 3 أسابيع بسبب الإصابة

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي غياب الدنماركي هويلوند مهاجم الفريق عن المباريات لفترة تمتد من 2 إلى 3 أسابيع بسبب الإصابة.

ونشرت صفحة مانشستر يونايتد علي موقع  تفاصيل إصابة اللاعب، مؤكدة أنها إصابة عضلية، ومن المتوقع أن تبعده عن الملاعب لمدة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع، كما تمنت الصفحة الشفاء العاجل للاعب.

من ناحية أخرى، أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بشكل رسمي بيع 27.7% من أسهم النادي إلى الملياردير البريطاني السير جيم راتكليف، وذلك بعد موافقة الاتحاد الإنجليزي ورابطة الدوري الإنجليزي.

وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي: "يسر مانشستر يونايتد وشركة Trawlers Limited وهي كيان مملوك بالكامل للسير جيم راتكليف، أن تؤكد أن السير جيم راتكليف قد أكمل استحواذه على 25% من أسهم النادي من الفئة ب و25% من أسهم النادي من الفئة (أ) بعد استيفاء كافة الشروط بما في ذلك الموافقات من اتحاد الكرة والدوري الإنجليزي الممتاز".