رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسلات رمضان 2024.. Watch it تروج لـ"مسلسل صيد العقارب" ببوستر لكل بطل

نشر
غادة عبدالرازق في
غادة عبدالرازق في مسلسل صيد العقارب

روجت منصة Watch it الرقمية لـ مسلسل صيد العقارب بطولة النجمة غادة عبدالرازق، والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024 حصرياً على قناة CBC ومنصة Watch it.

وكانت أعلنت قناة CBC عن عرض مسلسل صيد العقارب، للنجمة غادة عبد الرازق، ضمن السباق الرمضاني المقبل، ونشرت بوسترات رسمية عبر الصفحة الرسمية للقناة وكتبت: "انتظروا النجمة غادة عبد الرازق وباقة من أقوى النجوم في مسلسل صيد العقارب حصريًا على CBC في رمضان شهر الفرحة، دراما المتحدة".

مسلسل صيد العقارب

مسلسل "صيد العقارب" من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولي، برديوسر محمد سليمان.

مسلسل صيد العقارب
مسلسل صيد العقارب
مسلسل صيد العقارب

فريال يوسف تقترب من إنهاء مشاهدها في مسلسل "بابا جه"

قالت الفنانة فريال يوسف، إنها اقتربت من إنهاء مشاهدها ضمن مسلسل "بابا جه" الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل.

وأضافت فريال يوسف خلال تصريحات تلفزيونية: "أتمنى أن أكون النقطة المضيئة التي ترسم الابتسامة على شفاه المشاهدين، وأتمنى أن ينال المسلسل إعجابكم".

لتعقب: "لا يمكنني التحدث عن شخصيتي وبداية من الحلقة الثانية ستعرفون بعض ملامح الشخصية التي أجسدها، وليس من حقي أن أصرح بأي شيء عن الشخصية، وشركة الإنتاج هي المصدر الوحيد المُخوّل بالحديث عن هذا الأمر".

يشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، منهم: نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجي، الطفلة لافينا نادر، الطفل سليم محمود، الطفلة حور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف منهم كريم فهمي ومحمود البزاوي.

الفنانة المغربية هدى مجد تدخل السباق الدرامي بمصر من خلال مسلسل جودر

أعلنت الفنانة المغربية هدى مجد المشاركة في بطولة مسلسل جودر للنجم ياسر جلال والمقرر عرضه حصرياً على قناة ON ومنصة watch it في شهر رمضان 2024، حيث تجسد هدى شخصية فتاة تدعى "سعاد" تعمل جارية عند تارا عماد، وتكشف الحلقات أن سعاد تدبر العديد من الأمور سواء لتارا عماد أو لياسر جلال.

تفاصيل مسلسل "جودر" بطولة ياسر جلال

مسلسل "جودر" بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون،  أيتن عامر، وليد فواز، هنادي مهنا، جيهان الشماشيرجى، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد،  تاليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري، إنتاج شركتى ميديا هب سعدى – جوهر و AROMA - تامر مرتضى.

المسلسل فانتازيا فريدة من نوعها تعتبر من أهم وأضخم إنتاجات رمضان 2024، وتدور الأحداث حول جودر المصري الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى الكنوز الحكيم شمردل الأربعة، يا ترى هينجح أنه يتصدى لشمعون ولا قوة الشر هي اللى هتنجح.

يذكر أن هدى مجدى قدمت في رمضان الماضى المسلسل المغربى "مال الدنيا" حيث شاركت في بطولته إلى جانب محسن مالزى، ناصر أقباب، رشيد الوالى، دلال الغزالى، سارة بيرلس وإخراج أحمد أكساس، فيما كان آخر أعمالها بالدراما المصرية مسلسل "إجازة مفتوحة" بطولة شريف منير ولقاء الخميسى، وسمحية أيوب ومراد مكرم وملك قورة ودنيا ماهر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.