رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الشرطة الأميركية تطلق سراح هانتر شيفر بعد اعتقالها بسبب احتجاجها لدعم فلسطين

نشر
 هانتر شيفر
هانتر شيفر

أطلقت قوات الشرطة الأميركية ، سراح الممثلة هانتر شيفر من السجن، بعد ساعات من اعتقالها، بسبب مشاركتها في احتجاجات وتظاهرات، لدعم فلسطين، مع منظمة الصوت اليهودي من أجل السلام.

وكانت قوات الشرطة، في مدينة نيويورك الأميركية، ألقت القبض على عارضة الأزياء والممثلة الشابة، هانتر شيفر، التي اشتهرت بسبب دورها في مسلسل Euphoria، بعد مشاركتها فى مسيرة احتجاجية مؤيدة للفلسطينيين فى مدينة نيويورك.

وألقي القبض علي هانتر شيفر، بصحبة عدد آخر من المتظاهرين، بسبب تعطيل ظهور الرئيس جو بايدن فى برنامج Late Night، مع سيث مايرز في أحد مباني مدينة نيويورك.
وتظاهرت هانتر بصحبة، منظمة الصوت اليهودي من أجل السلام، والتي تدعو  إلى وقف إطلاق النار والإبادة الجماعية التي تحدث في فلسطين.

فيلم Madame Web يحقق 77 مليون دولار في شباك التذاكر حول العالم

حقق فيلم “Madame Web”، إيرادات وصلت إلى 77 مليونا و445 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى منذ طرحه يوم 14 فبراير الجاري.

ويعد فيلم “Madame Web”، من إنتاج شركة مارفل مع Columbia Pictures، ووصلت مدته إلى ساعة و 56 دقيقة، وأنقمست إيرادات بين 35 مليونا و445 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكى، و42 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

الفيلم مبنى استنادًا إلى شخصية Marvel Comics التي تحمل الاسم نفسه، ويقوم ببطولة الفيلم بجانب داكوتا كل من سيدني سويني من  The White Lotus، بالإضافة إلى إيما روبرتس وآدم سكوت.

بعد العرض الأول، تعرض الفيلم لانتقادات شديدة حيث وصفه أحد النقاد بأنه "فوضى محرجة" و"ربما يكون أسوأ فيلم فكاهي رأيته على الإطلاق، الحوار فظيع، والمونتاج محرج".

وكان ريتشارد نيتو، رئيس التحرير في The Hollywood Handle، لاذعاً بنفس القدر، حيث كتب: “MadameWeb فيلم فظيع، حاولت الاستمتاع به ولكن للأسف التنفيذ السيئ لم يساعد، طاقم الممثلين رائع بالتأكيد لكن الأداء كان مخيبا للآمال، ويجب على سوني التوقف عن صنع هذه الأفلام".

واصل فيلم Madame Web مسيرته السيئة منذ أن طُرح يوم الأربعاء الماضي في دور العرض السينمائي، فسبق أن تم تصنيف الفيلم على أنه فوضي محرجة، وبعد ثلاثة أيام من العرض السينمائي حصد الفيلم على تقييمات متدنية للغاية وصلت لـ 13% فقط، وهو على عكس التوقعات عبر موقع Rotten Tomatoes