رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"بعدني بقلبك".. ماجدة الرومي تطرح أحدث أغنياتها

نشر
الأمصار

أطلقت الفنانة ماجدة الرومي، أحدث أعمالها الغنائية التي جاءت بعنوان “بعدني بقلبك” على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

 

 

أغنية ماجدة الرومي الجديدة من كلمات ومن ألحان أميل فهد وتوزيع موسيقى داني الحلو.

 

الفنانة ماجدة الرومي ولدت في بلدة كفر شيما في لبنان، وأصلها من مدينة صور وهى ابنة عائلة موسيقية، حيث إن والدها هو حليم الرومي ووالدتها هي ماري لطفي مصرية من مدينة بورسعيد، وعاش والدها في بداية حياته في فلسطين وحقق نجاحا كبيرا هناك، قبل أن ينتقل إلى مصر ويلتحق بمعهد الموسيقى العربية وفي سنة 1950 التحق بمحطّة الشرق الأدنى للإذاعة العربية في بيروت.

 

الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي تعيد طرح أغنية "على باب مصر"


أعادت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، طرح الأغنية الوطنية "على باب مصر"، على حسابها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي قامت بـ غنائها في حفلها الأول الذي استضافه قصر القبة عقب فتحه للجمهور في أبريل عام 2021، بقيادة المايسترو نادر عباسى وأوركسترا الاتحاد الفيلهارمونى، وذلك من أجل تعزيز الوحدة الوطنية في مصر وبث روح الانتماء والفخر للوطن.

وجاء هذا الحفل الغنائي المثمر لـ الفنانة ماجدة الرومي، بهدف تقديم أرقى أنواع الفنون العالمية التي تساهم في الارتقاء بالذوق العام، والتي تحظى باهتمام الجمهور المتذوق للفن من المصريين والأجانب.

جدير بالذكر أن أغنية "على باب مصر"، تغنت بها أم كلثوم وكتب كلماتها كامل الشناوي ولحنها محمد عبد الوهاب.جدير بالذكر أن أغنية "على باب مصر"، تغنت بها أم كلثوم وكتب كلماتها كامل الشناوي ولحنها محمد عبد الوهاب.

تضامنًا مع فلسطين.. إلغاء حفلي ماجدة الرومي في عمان

قررت دار الأوبرا في عمان، إلغاء حفلي ماجدة الرومي الذى كان من المقرر إقامتهما، يومي 17 و18 أكتوبر الجارى، حيث أطلقت دار الأوبرا السلطانية مسقط عن إلغاء حفل يوم المرأة العمانية وإيقاف كل الحفلات الأخرى حتى إشعار آخر، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق.

 

ماجدة الرومي تنعي جيزيل خوري: كم سأشتاق لوجهكِ الحبيب يا صديقتي

وكانت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي، نعت الإعلامية اللبنانية جيزيل خورى، التي رحلت عن عمر يناهز 62 عامًا، بعد معاناة مع مرض السرطان.