رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنتر ميلان يحدد موعد تمديد عقد إنزاجي

نشر
الأمصار

حدد نادي إنتر ميلان الإيطالي موعد الجلوس مع المدرب سيميوني إنزاجي للتفاوض بشأن تمديد التعاقد بعدما لاقى المدرب اهتمام برشلونة الإسباني ليصبح على رادار الإدارة لتعويض تشافي هيرنانديز في الصيف المقبل.

ويمتلك إنزاجي عقدًا مع الإنتر يمتد حتى صيف 2025، وبقرار من المدير التنفيذي بالنادي يتم تمديد التعاقد بشكل سنوي لمدة موسم جديد، لكن في الوقت الراهن تريد الإدارة مناقشة التمديد للمدرب لمدة موسمين إضافيين وليس موسم وحيد ليمتد حتى 2027.

ويتقاضى المدرب راتب سنوي يصل لـ5.5 مليون يورو في الموسم على أن يتم زيادة هذا الراتب من أجل استمرار المدرب لفترة أطول مع النيراتزوري بعد اهتمام الأندية الأوروبية بالمدرب على رأسهم نادي برشلونة، لكن في النهاية الإدارة الإيطالية لن تستعجل عملية التفاوض مع المدرب.

يريد الإنتر أن يبقي على المدرب في كامل تركيزه في الفترة المقبلة، على أن يبدأ التفاوض ربما في منتصف الربيع إذ يكون النادي بالفعل ظهرت الصورة الكاملة وما إذا كان حقق أهدافه من الموسم من عدمه.

ويسعى النيراتزوري لتحقيق لقب الدوري الإيطالي والذي سيكون لقب الدوري الأول للمدرب ليعيد اللقب للإنتر بعدما غاب عن منصات التتويج في السنوات الثلاثة الأخيرة بالإضافة إلى بقاء حلمهم بالتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا والوصول للنهائي للمرة الثانية على التوالي.

إنتر ميلان يواجه أتالانتا في الدوري الإيطالي

يستضيف إنتر ميلان، نظيره فريق أتالانتا، فى تمام العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، فى المباراة المؤجلة من منافسات الجولة 21، من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023 - 2024. 

ويدخل إنتر ميلان مباراة الليلة، وهو على قمة ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 66 نقطة، متفوقا بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق يوفنتوس برصيد 57 نقطة، بينما يحتل أتالانتا المركز الخامس برصيد 46 نقطة. 

ونجح النيراتزوري، فى تحقيق فوزا عريضا على مضيفه فريق ليتشي، خلال الجولة الماضية، برباعية نظيفة، بينما تعادل أتلانتا مع مضيفه فريق ميلان، بهدف لمثله. 

ويسعى إنتر ميلان، لمواصلة انتصاراته فى الكالتشيو، من أجل توسيع الفارق عن يوفنتوس، حيث نجح النيراتزوري فى تحقيق الفوز خلال مواجهات السبع الأخيرة في المسابقة. 

وكان فريق الإنتر، قد نجح فى تحقيق الفوز على أتالانتا، بهدفين مقابل هدف، فى لقاء الدور الأول.