رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جيانلوكا بيتراتكي يتوقع عودة أنطونيو كونتي إلى الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

توقع جيانلوكا بيتراتكى، المدير الرياضى السابق لفريق روما،  وهو صديق مُقرب من أنطونيو كونتى، مدرب تشيلسى وإنتر ميلان السابق،  أن يعود للعمل فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

كونتى الذى لم يتول تدريب أى فريق منذ رحيله عن توتنهام هوتسبير، تم ربطه بتدريب ميلان خلفًا لستيفانو بيولى،  أو نابولى الموسم القادم.

وبحسب بعض التقارير الصحفية، قد أشارت إلى أن ناديا آخر من خارج الدورى الإيطالى يستهدف التعاقد معه فى الموسم المقبل، وذكرت صحيفة بيلد بأن النادى الذى يعد فريق أحلام كونتى هو بايرن ميونيخ.

ويعتقد بيتراتكى وهو صديق مقرب وزميل سابق لكونتى حينما كان لاعبًا لفريق ليتشى، بأن المدرب الإيطالى سيعود إلى الدورى الإنجليزى فى الصيف.

وقال بيتراتكى، فى تصريحاته لقناة "تى فى بلاى":" كونتى شخص طموح للغاية وقبل اختيار النادى التالى سيدرس كل التفاصيل، وأعتقد أنه سيعود إلى الدورى الإنجليزى".

وأضاف:" قد يعود إلى إيطاليا إذا كان هناك مشروعًا مهمًا، لكن في الوقت الحالى لا أرى بأن هناك ناديًا فى الدورى الإيطالى يمكنه الحصول على كونتى".

خلفًا لتشافي.. رومانو يكشف حقيقة مفاوضات كونتي مع برشلونة

قالت تقارير صحفية إيطالية اليوم الأحد ، أن المدرب الإيطالى أنطونيو كونتى، المدير الفنى السابق لكل من يوفنتوس وإنتر ميلان وتشيلسى وتوتنهام، حاول الحصول على وظيفة المدرب فى برشلونة خلفًا لتشافى هيرنانديز.

وأعلن تشافى هيرنانديز المدير الفنى الحالى لبرشلونة، رحيله عن تدريب البلوجرانا بنهاية الموسم، مانحًا النادى فرصة التغيير لأن الوضع أصبح لا يناسب إستمراره وخوفًا على مكانة النادى.

وتردد مؤخرا أن كونتى قد عرض خدماته على إدارة البلوجرانا، لخلافة الإسبانى تشافى هيرنانديز مدرب الفريق، لكن النادى الكتالونى يرى أنه ليس مناسبًا لأسلوب لعب الفريق.

وقال الصحفى الإيطالى فابريزيو رومانو، المتخصص فى انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا:" خطأ، لم يعرض أنطونيو كونتى نفسه على برشلونة، ولم يحدث أن تم طرح إسمه من الأساس، لا يوجد أى مفاوضات أو محادثات حدثت بين الطرفين أو ممثليهما".

وأضاف فابريزيو، على قناته بموقع "يوتيوب": "حتى الآن تياجو موتا ليس ضمن المرشحين لقيادة برشلونة أيضًا، كما أن الوضع هادئا مع رافا ماركيز تمامًا فى الوقت الحالى".