رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب سابق لبرشلونة ضمن خمسة اختيارات لخلافة تشافي

نشر
الأمصار

كشف الصحفي الإسباني جيرارد روميرو، النقاب عن تطورات جديدة فى ملف المدرب الجديد الذى يريد نادى برشلونة التعاقد معه لتولى تدريب الفريق بدايةً من الموسم المقبل.

وتتكون قائمة المدربين المرشحين لتولى تدريب برشلونة على أربعة أسماء، حسب آخر التقارير الصحفية، بوجود الألمانى توماس توخيل، ومواطنيه هانز فليك وجوليان ناجلسمان، بجانب الإيطالى روبيرتو دى زيربى، مدرب فريق برايتون الإنجليزى.

وفي الوقت الذى ذكرت فيه صحيفة "موندو ديبورتيفو"،  الإسبانية أن هناك اهتمام من طرف برشلونة بالحصول على توقيع الإيطالى سيمونى إنزاجى مدرب إنتر ميلان فى الوقت الراهن، أفاد روميرو بأن فليك مهووس بفكرة تولى تدريب البلوجرانا،  ومتحمس بشدة لتدريب الفريق الكتالونى.

وأوضح روميرو أن فليك تحرك بالفعل وطلب من بينى زهافى، وكيل أعماله، السفر إلى برشلونة فى الفترة الماضية، من أجل التأثير على تفكير خوان لابورتا رئيس النادى فى اختيار المدرب الجديد.

وكانت وسائل الاعلام في إسبانيا قد أفادت بالفعل بوجود لقاء تم بين زهافى والبرتغالى ديكو، المدير الرياضى لبرشلونة، فى اليومين الماضيين، لكن لم يتم التأكيد على أنه بشأن هانز فليك.

واختتم الإعلامى الإسبانى، أنهأنه فى الساعات الأولى من صباح الأربعاء، وضع برشلونة عينه على مدرب آخر لتولى تدريب الفريق، كواحد من الخيارات، وهو المدرب السابق لويس إنريكى، الذى يتولى حاليًا مهمة تدريب باريس سان جيرمان الفرنسى، ولذلك يفضل النادى الانتظار قليلًا لمعرفة وضع مدربه السابق.

برشلونة يستعد لخطف أدريان رابيو من يوفنتوس الصيف المقبل

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن رغبة نادي برشلونة الإسباني في الحصول على خدمات الدولي الفرنسي أدريان رابيو لاعب خط وسط نادي يوفنتوس لمدة موسمين مع وضع خيار التمديد لموسم إضافي في صفقة انتقال حر.

وينتهي عقد رابيو في ملعب أليانز في يونيو 2024، لذا فهو متاح بالفعل للتوقيع على اتفاقية عقد مسبق مع أي ناد آخر قبل انتقال مجاني خلال الصيف.

ووفقًا لموقع "فوتبول إيطاليا" فإن نادي برشلونة يأمل في تدعيم صفوف الفريق بلاعب وسط خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضح التقرير أن نادي برشلونة يجهز عرض عقد لمدة عامين للاعب خط وسط يوفنتوس أدريان رابيو، مع خيار التمديد