رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تريزيجيه يقود التشكيل المثالي للجولة الـ27 بالدوري التركي

نشر
الأمصار

تواجد نجم منتخب مصر  محمود حسن تريزيجيه المحترف ضمن صفوف فريق طرابزون سبور، في التشكيلة المثالية الأفضل للجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري التركي.

وأعلن الحساب الرسمي الدوري التركي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن التشكيل المثالية للجولة الـ27 وجاءت كالتالى:

التشكيل المثالي للجولة ال27 بالدوري التركى

وكان تريزيجيه قد  تألق مع فريقه طرابزون سبور، حيث سجل هدفا ليقود الفريق لفوز صعب أمام أضنة سبور بنتيجة هدف دون رد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري التركي.

كما قاد النجم المصري تريزيجيه فريقه طرابزون سبور، للفوز على نظيره هاتاي سبور، بهدفين نظيفين على ملعب شينول جونيش ستاديوم، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري التركي. 

تريزيجيه فريقه طرابزون سبور لتحقيق فوزا كبيرا على هاتاي سبور بثنائية نظيفة فى الجولة الـ 25 من الدوري التركي، أحرز هدفي طرابزون محمود حسن تريزيجيه فى الدقيقة 50 وباردى فى الدقيقة 77 من عمر المباراة التي أقيمت على معلب شينول جونيش.

ومن قبلها سجل تريزيجيه هدف تأهل به فريقه طرابزون سبور ، الى الدور ربع النهائي من بطولة كأس تركيا بعد تغلبه على جنتشليربيرليجى بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد إريامان ضمن مواجهات دور الـ 16 من منافسات كأس تركيا للموسم الحالي 2023-2024.

وإجمالا شارك  تريزيجيه فى 16 مباراة مع طرابزون فى مختلف المسابقات هذا الموسم، وساهم في 8 أهداف حيث سجل 6 أهداف وصنع هدفين.

وتواجد الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، جناح فريق طرابزون سبور والمنتخب الوطني، في التشكيل المثالي للجولة 25 من عمر بطولة الدوري التركي. 

تريزيجيه يقود التشكيل المثالي للجولة 25 من بطولة الدوري التركي

تواجد لاعب منتخب مصر الوطني محمود حسن تريزيجيه المحترف ضمن صفوف فريق طرابزون سبور، في التشكيلة المثالية للجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري التركي الممتاز.

ونشرت شبكة Fanatik التركية، التشكيلة المثالية للجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري التركي الممتاز.

وحقق فريق طرابزون سبور فوزا كبيرا على هاتاي سبور بثنائية نظيفة فى الجولة الـ 25 من الدوري التركي، أحرز هدفي طرابزون محمود حسن تريزيجيه فى الدقيقة 50 وباردى فى الدقيقة 77 من عمر المباراة التي اليوم على معلب شينول جونيش.

شارك محمود تريزيجيه نجم المنتخب الوطني في المباراة منذ البداية وحصل علي كارت اصفر في الدقيقة 5 بسبب ادعاء السقوط داخل منطقة جزاء الفريق المنافس.