رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيورنتينا يخطف فوزًا قاتلاً من أنياب لاتسيو في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

خطف فريق «فيورنتينا» فوزًا قاتلاً من أنياب «لاتسيو»، بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين، على ملعب «أرتيميو فرانكي»، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024.

وسجل لويس البرتو هدف فريق لاتسيو في الدقيقة 45 والأخيرة من الشوط الأول بالمباراة.

وقلب فيورنتينا تأخره بهدفين للاعبه مايكل كايود وجياكومو بونافينتورا في الدقيقتين 61 و69 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يحتل لاتسيو المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 40 نقطة، حيث حقق 12 انتصارًا و4 تعادلات وتلقى 10 هزائم، وسجل لاعبوه 32 هدفًا واستقبلت شباكه 28 هدفًا.

فيما تقدم فيورنتينا إلى المركز السابع بترتيب الدوري الإيطالي، بعدما خاض 26 مباراة حصد خلالها 41 نقطة، بعدما حقق 12 انتصارا و5 تعادلات وتلقى 9 هزائم، وأحرز لاعبوه 39 هدفا واستقبلت شباكه 30 هدفا.

ويتصدر إنتر ميلان، جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق 8 نقاط عن يوفنتوس الوصيف برصيد 55 نقطة.

ميلان يقتنص فوزًا صعبًا أمام فيورنتينا في الدوري الإيطالي

اقتنص فريق ميلان فوزًا صعبًا أمام فيورنتينا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإيطالي.

أحرز هدف الفوز لصالح ميلان أمام فيورنتينا، النجم الفرنسي ثيو هيرنانديز من ركلة جزاء في الدقيقة 45 من عمر أحداث الشوط الأول.

ورفع فريق ميلان رصيده للنقطة 26 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024، فيما يتجمد رصيد فيورنتينا عند النقطة 20 في المركز السادس.

إنتر ميلان يضرب فيورنتينا برباعية في الدوري الإيطالي

نجح إنتر ميلان في تحقيق فوز عريض على حساب نظيره فيورنتينا بنتيجة 4-0 خلال فعاليات اللقاء الذي أقيم مساء الأحد على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، في قمة منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي بالموسم الحالي 2023-2024.

أحرز أهداف المباراة عن طريق كل من ماركوس تورام، لاوتارو مارتينيز، هاكن كالهانجولو من ركلة جزاء، لاوتارو مارتينيز في الدقائق 23، 53، 58، و73 على التوالي.

فيورنتينا يستغنى عن البرازيلي آرثر كابرال

ودع نادي فيورنتينا مهاجمه البرازيلي آرثر كابرال، الذي رحل إلى بنفيكا، عقب مشاركته لموسمين مع الفريق الإيطالي.