رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على إيرادات فيلم Wonka منذ طرحه بدور العرض

نشر
 فيلم Wonka
فيلم Wonka

حقق فيلم Wonka إيرادات وصلت إلى 609 ملايين و116 ألف دولار عالميًا، منذ طرحه يوم 15 ديسمبر الماضى، العمل من إنتاج شركة Warner Bros، ووصلت مدته إلى ساعة و56 دقيقة.


وانقسمت إيرادات العمل بين 212 مليونًا و616 ألف دولار فى دور العرض الأمريكية، و396 مليونًا و500 ألف دولار فى دور العرض حول العالم.

ويدور فيلم Wonka فى افتتاح متجر في مدينة تشتهر بالشيكولاتة، يكتشف الشاب الفقير ويلي ونكا أن هذه الصناعة يديرها كارتل من صانعي الشوكولاتة الجشعين.

فيلم Wonka من بطولة كل من تيموثي شالاميت، جوستاف داى، موراي ماك آرثر، بول جي ريموند، بيرتي كابلان، إيسي سوتي، كوبنا هولدبروك سميث، ماتيلدا تاكر، توم ديفيس، أوليفيا كولمان، كالاه لين، باترسون جوزيف.

تعرف على إيرادات فيلم Argylle عقب طرحة في شباك التذاكر

حقق فيلم Argylle إيرادات وصلت إلى 80 مليونًا و40 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 2 فبراير الجارى، العمل الذى وصلت مدته إلى ساعتين و19 دقيقة، ومن إنتاج شركة Universal Pictures International.

وانقسمت إيرادات فيلم Argylle بين 39 مليونا و631 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و40 مليونًا و408 آلاف دولار في شباك التذاكر العالمى.

يدور فيلم Argylle حول إيلي كونواي، روائية تجسس منطوية نادرًا ما تغادر منزلها، ولكنها تنجذب إلى عالم التجسس الحقيقي عندما تقترب مؤامرات كتبها من أنشطة نقابة سرية شريرة، عندما يظهر الجاسوس آيدن لإنقاذها كما يقول من الاختطاف أو القتل أو كليهما، تنغمس إيلي وقطتها المحبوبة ألفي في عالم سري حيث لا شيء ولا أحد على ما يبدو.

فيلم Argylle من بطولة هنري كافيل، دانيال سينج، دوا ليبا، أريانا ديبوز، ريتشارد إي جرانت، جون سينا، برايس دالاس هوارد، جيسون فوكس، توماس باريديس.

بيدرو باسكال يتحدث عن الموسم الثاني من مسلسل The Last Of Us

فاز النجم العالمي بيدرو باسكال بتصويت المعجبين ليحصد جائزة أفضل ممثل تليفزيوني لهذا العام في حفل توزيع جوائز اختيار الجمهور SAG عن دوره في دور "جويل" في مسلسل The Last Of Us على قناة HBO الذي حقق شعبية كبيرة في الموسم الأول، وهو أول اعتراف كبير له في مسيرته الفنية.

وظهر "باسكال"، على خشبة المسرح وهو حالة ذهول بعد حصوله على الجائزة، قال "انا ثمل، واعتقدت أنني أستطيع ان أثمل لأنني لم أتوقع الفوز"، مؤكداً أنه تفاجئ بالفوز، مما جعله يبكي مع مسؤولي الدعاية وراء الكواليس".